fbpx

توقف خدمات شركة يو للاتصالات في عدن

تعبيرية

عدن – صلاح بن غالب :

أغلقت الإثنين قوات أمنية فروع الشركة اليمنية العمانية يو “YOU” في محافظة عدن (جنوب اليمن) مما تسبب في توقف خدمات الشركة بصورة شبه كلية، خصوصًا بعد الإقبال الكبير على فروع الشركة للاشتراك في خدمة البث 4G.

وقالت إدارة الشركة في بيان على موقعها في الفيس بوك رصده “المشاهد” إن الشركة أوقفت خدماتها في مدينة عدن لأسباب خارجة عن إرادتها.

وأكد البيان أن الشركة تعمل لاستئناف خدمتها في أقرب وقت.

في السياق ذاته أكد أحد موظفي خدمة العملاء بالشركة فضل عدم الكشف عن اسمه لـ”المشاهد” توقف خدمات شركة “يو” وعن أسباب توقف الخدمة رد بقوله “بأنه لا يعلم عن السبب”.
واكتفى المصدر بالتأكيد أن إدارة الشركة تسعى جاهدةً لإعادة تفعيل خدماتها لحميع زبائها الكرام في أقرب وقت.

إقرأ أيضاً  بيان شديد اللهجة لمحافظ شبوة: "بدء عملية عسكرية"

من جانب آخر حصل مراسل “المشاهد” على نسخة من قرار نيابة استئناف الأموال العامة بمحافظة عدن، قضى بحجز تحفظي على الشركة اليمنية العمانية “يو” حتى تسدد الضرائب المتراكمة عليها خلال الفترة 2015 حتى 2017 والبالغة 24 مليارًا و238 مليونًا و 998 ألفًا و 745 ريالًا يمنيًا.

ويأتي إغلاق فروع الشركة في محافظة عدن مع إغلاق مماثل لفروع الشركة نفسها وفروع شركة يمن موبايل في محافظة مأرب (شمال شرق اليمن) الخاضعة لسيطرة الحكومة اليمنية بأوامر من النيابة العامة بحسب ماتداوله ناشطون على مواقع التواصل الاجتماعي من أبناء محافظة مأرب.

يشار إلى أن شركة “الزمرد ” الدولية للاستثمار العمانية “YOU” قد أعلنت أنها استحوذت على أكثر من 97% من مجموعة أسهم شركة “MTN” عند اعتزام الأخيرة الانسحاب من اليمن أواخر نوفمبر تشرين ثاني 2021.

مقالات مشابهة