fbpx

شركة “يو” ترفع دعوى قضائية ضد الحكومة

تعبيرية

عدن – صلاح بن غالب :

رفعت الشركة اليمنية العمانية للاتصالات يو YOU دعوى قضائية ضد الحكومة اليمنية بسبب إغلاق فروع الشركة في محافظة عدن ( جنوب اليمن).

وأوضح المحامي يسار حسين باعلوي وكيل الشركة لـ”المشاهد” أن الشركة اليمنية العمانية للاتصالات يو YOU فوَّضته بالوكالة في تقديم دعوى قضائية بالمحكمة الإدارية الابتدائية في مدينة عدن ضد وزارة الاتصالات وتقنيات المعلومات بالحكومة اليمنية ممثلةً بالوزير نجيب منصور العوج.

وأضاف أن فحوى الدعوى تتضمن إلغاء قرار المدعي عليها (الوزارة) الإداري السلبي بإغلاق مكاتب المدعية (الشركة) في محافظتي عدن وأبين وإيقاف الاتصالات (السويتش) والإنترنت عن عملائها الكرام.

إقرأ أيضاً  طائرة اليمنية تغادر مطار صنعاء اليوم إلى عمان

وطالب باعلوي بتعويض موكلته عن الأضرار التي لحقت بها سبب إيقاف بث خدماتها للمشتركين يقدر ذلك مختص تنتدبه عدالة المحكمة إضافةً لأتعاب المحاماه والغرامات التي تقرره عدالة المحكمة.

يشار إلى أن شركة “YOU ” أعلنت عن توقف بث خدماتها (اتصالات – إنترنت) يوم الإثنين الماضي بعد قيام قوات أمنية بإغلاق فروع الشركة في مديريات محافظة عدن، وجاء توقيف خدمات الشركة بعد الإقبال الكبير على فروع الشركة للاشتراك في خدمة 4G التي دشنتها الشركة في محافظة عدن مؤخرًا.

مقالات مشابهة