المشاهد نت

تعز .. مطالبة السلطة المحلية بسرعة توفير ميزانية كاملة لمستشفى الجمهوري

المستشفى الجمهوري بتعز - أرشيفية

تعز – فاروق محمد :

طالب اليوم مدير مستشفى الجمهوري بمدينة تعز الواقعة تحت سيطرة القوات الحكومية محافظ محافظة تعز بسرعة توفير مايغطي عجز في الميزانية التشغلية لعمل كافة مرافق المستشفى.

وأوضح مدير عام المستشفى الدكتور فؤاد عبده غالب الحداد في مذكرة رفعها اليوم لمحافظ محافظة تعز نبيل شمسان وحصل على نسخة منها لـ”المشاهد” بسرعة توفير عشرة آلاف لتر ديزل بصورة عاجلة حتى لا يتوقف المستشفى عن العمل.

وأشار الحداد إلى ان المستشفى يعاني من عجز في الميزانية خاصة مع افتتاح أقسام طبية جديدة وزيادة عدد المترددين على المستشفى.

وتأتي مناشدة مدير مستشفى الجمهوري بعد أقل من أسبوع على تقديم نشوان الحسامي مدير المستشفى السابق استقالته عن العمل بسبب عدم توفير ميزانية تشغيلية كافية للمستشفى من قبل السطلة المحلية.

إقرأ أيضاً  تأثير المنخفض الجوي على نازحي الجوف

وكان المستشفى قد شهد تطورًا واضحًا في العمل من خلال إعادة تأهليه أقسام طبية جديدة مثل قسم القلب، وأصبح المستشفى يجري عمليات قلب مفتوح خلال أقل من سنة من تولي الحسامي العمل.

يشار إلى أن هناك تنديدًا واسعًا من قبل الكثير من الناشطين في موقع التواصل الاجتماعي باستقالة الحسامي من إدارة المستشفى بعد أن شهد تحسنًا في الأداء الطبي.

ويعد مستشفى الجمهوري ثاني أكبر مستشفى حكومي في تعز.

مقالات مشابهة