المشاهد نت

اليوم.. “شباب اليمن” في مواجهة السعودية

صورة أرشيفية لمنتخب شباب اليمن

عدن – مختار عبده

يخوض منتخب اليمن للشباب، مساء اليوم الأحد، مباراته الأولى بالدور الثاني من البطولة العربية للشباب في نسختها الثامنة، التي تستضيفها السعودية.

ويلاقي الأحمر الشاب نظيره السعودي، صاحب الأرض والجمهور، الساعة الخامسة بتوقيت اليمن، مساء اليوم الأحد.

ويسعى المنتخب اليمني بقيادة المدرب محمد النفيعي لتحقيق فوز تاريخي والمضي على خطى ثابته لتكرار إنجاز منتخب الناشئين في بطولة غرب آسيا قبل عام.

وعدلت اللجنة المنظمة للبطولة العربية للشباب موعد المباراة من الساعة الرابعة والنصف إلى الساعة الخامسة مساء.

وبخصوص تذاكر مباراة اليمن والسعودية أكد المنسق الإعلامي للمنتخب محمد مهيم، أنه سيتم خلال الساعات القادمة فتح موقع حجز التذاكر المجانية مجددًا؛ لإتاحة الفرصة للجماهير التي لم يحالفها الحظ بالتسجيل؛ بسبب نفاد كمية التذاكر المحددة.

إقرأ أيضاً  تفاصيل حصرية عن الدراما اليمنية في رمضان

وكانت اللجنة المنظمة قد طرحت تذاكر مباراة اليمن والسعودية عبر الإنترنت، والمقدر بعشرة آلاف تذكرة، وتم حجزهنّ خلال ساعات قليلة لتعلن اللجنة نفاظ جميع تذاكر المباراة.

وقال مدرب المنتخب اليمني محمد النفيعي في المؤتمر الصحفي عن مباراة اليوم أمام السعودية: بإذن الله سنقدم الأداء الأمثل لإسعاد الجمهور اليمني، ونتمنى التوفيق في تحقيق الفوز والتأهل إلى الدور نصف النهائي.

وأضاف النفيعي: “ما يهمنا هو مستقبل اللاعب اليمني وإكسابه خبرات كبيرة”.

وتأهل المنتخب اليمني كأفضل ثاني بالمجموعات بعد فوزه على المنتخب الاماراتي بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي أقيمت مساء الثلاثاء الماضي من البطولة.

مقالات مشابهة