fbpx

المشاهد نت

مسلحون يقتحمون مبنى شركة النفط بوادي حضرموت

مبنى شركة النفط بوادي حضرموت - أرشيفيه

حضرموت – محمد سليمان:

قال وكيل محافظة حضرموت المساعد لشئون مديريات الوادي والصحراء المهندس هشام السعيدي إن عددًا من المسلحين المجهولين اقتحموا مبنى فرع شركة النفط اليمنية بوادي وصحراء حضرموت أثناء تواجد لجنة من السلطة المحلية بالمقر.

وأضاف السعيدي في مذكرة مرفوعه لقيادة السلطة المحلية حصل “المشاهد” على نسخة منها أن عددًا من المسلحين بأسلحة الآر بي جي والدوشكا اقتحمت المبنى ومكتب مدير الفرع أثناء ممارسة لجنة الاستلام والتسليم المشكلة من قبل السلطة المحلية مهامها وقاموا بمنع إتمام عملية الاستلام والتسليم واعتدوا بالشتم والسب على أعضاء اللجنة وذلك عقب رفض المدير السابق تسليم إدارة الشركة.

إقرأ أيضاً  استئناف العملية التعليمية بوادي حضرموت

وهذا وقد أصدر وزير النفط السابق عبدالسلام باعبود قرارًا بإقالة المدير العام لفرع الشركة بوادي وصحراء حضرموت وتعيين المهندس جابر بن جبهة مديرًا لفرع الشركة بعد أيام من قرار نائب رئيس مجلس القيادة اللواء الركن فرج سالمين البحسني توجيهات بإيقاف “بلفاس” بسبب تجاوزات إدارية حسب المذكرة.

الجدير بالذكر أن “البحسني” قد أصدر ثلاثة قرارت سابقة بإيقاف “بلفاس” عن العمل وتعيين مدير آخر إلا أن الأخير رفض التسليم بحجة أن القرار لم يأت من وزارة النفط المخولة بإصدار مثل هذه القرارت.

مقالات مشابهة