fbpx

المشاهد نت

خصروف يؤكد جاهزيته لتمثيل اليمن في دوري التضامن الإسلامي

اللاعب خصروف

عدن – مختار عبده :

أكد اللاعب اليمني في لعبة الجودو علي خصروف لـ”المشاهد” أنه بات جاهزًا إلى حدٍ كبير لتشريف اليمن في دورة ألعاب التضامن الإسلامي في نسختها الخامسة، التي انطلقت يوم أمس في مدينة قونيا التركية وتستمر فعالياتها لغاية 18 أغسطس الحالي.

وقال خصروف “رغم أني لم أخض معسكرات في دول متقدمة لظروف وضع البلاد، لكن إن شاء الله أنافس على مراكز متقدمة وأعمل بكل جهدي لتشريف بلادي في دورة ألعاب التضامن الإسلامي.”

وتمنى خصروف أن يشارك في البطولات القادمة ويشرف اليمن بعد أن يخوض معسكرات تدريبية في دول متقدمة في لعبة الجودو لأن المعسكرات القوية حسب وصفه هي الأساس في تحقيق الإنجازات.

ويلعب علي خصروف أول مباراة له بالبطولة يوم الاحد القادم الموافق 15 أغسطس في وزن 60 كيلو جرامًا، حيث ستجري قرعة لعبة الجودو قبل المباراة بيوم واحد لتحدد من سيقابله في البطولة.

إقرأ أيضاً  قوة أمنية تهاجم قسم شرطة بعدن

وتشارك اليمن في دورة ألعاب التضامن الإسلامي التي افتتحت أمس الثلاثاء بتركيا ب 11 لعبة وهي :الطاولة – الجودو -ألعاب القوى – الكاراتيه – المصارعة الكيك بوكسنج – المبارزة – التايكواندو – رفع الأثقال– جمباز – القوس والسهم.

كما يشارك نحو ستة آلاف رياضي ورياضية في منافسات الدورة التي تشمل 27 لعبة رياضية مختلفة هي: كرة اليد والكرة الطائرة وكرة السلة (3X3) وكرة القدم والجمباز الهوائي والجمباز الفني والرماية وألعاب القوى وسباق الدراجات على الطريق وسباق الدراجات على المضمار والبوتشي والرماية التركية التقليدية والمصارعة ورفع الأثقال والجودو والكاراتيه والكيك بوكسينغ وكرة الطاولة والقوس والسهم والجمباز الإيقاعي والتايكواندو والسباحة.

مقالات مشابهة