المشاهد نت

منتخبنا الوطني يعزز صفوفه بمهاجم من الدوري السويسري

المشاهد-خاص:

استدعى الجهاز الفني اليمني بقيادة المدرب الإثيوبي ابراهام مبراتو المهاجم اليمني الأصل وجد شاذلي المحترف في الدوري السويسري لمعسكر المنتخب اليمني في العاصمة القطرية الدوحة.

ويخوض المنتخب اليمني الأول لكرة القدم معسكر خارجي بالعاصمة القطرية الدوحة استعدادا لمباراة منتخبنا الأخيرة امام النيبال في شهر 27 مارس الجاري.

وقال مصدر مقرب بالمنتخب اليمني في تصريح خاص لموقع الشاهد ” ان اللاعب وجد الشاذلي وصل معسكر قطر يوم الاثنين الماضي وقد باشر التمارين مع معسكر المنتخب مباشرة.

وأضاف المصدر في تصريحه الخاص للمشاهد:” ان الجهاز الفني قد استدعاء عدد من اللاعبين من اليمن ومن جميع المحافظات من اجل الانضمام لمعسكر المنتخب وسوف يعلن عنهم خلال الأيام القادمة .

إقرأ أيضاً  غموض يكتنف مقتل رجل أعمال «أمريكي» بعدن

وجد الشاذلي هو نجل أسطورة الكرة اليمنية وجدان شاذلي مهاجم المنتخب اليمني وفريق وحدة عدن سابقا وسبق للنجم الصغير وجد ان خاض تجربة كروية في السابق مع أندية إماراتية لكنه ترك الإمارات وفضل سويسرا مقر اقامة والدة .

ولم يتسنِ للمشاهد التأكد إذا ما كان اللاعب سوف يشارك في مباراة اليمن القادمة ضد النيبال لأن قوانين الاتحاد الآسيوي لا تسمح لأي لاعب المشاركة ما لم يكن قد تم تقيد اسمه ضمن الـ50 لاعب لكل المنتخبات التي تم إرسالهم للاتحاد الآسيوي في بداية التصفيات .

مقالات مشابهة