المشاهد نت

على كأس فرع قدم حضرموت.. الوادي السلام يفوز على اللسك ومدودة يخسر من الأحقاف

المشاهد-فؤاد القاضي-خاص:

حقق فريق سلام الغرفة فوزاً سهلاً على فريق اللسك بمديرية تريم، بثلاثة أهداف دون مقابل، على أرضية ملعب الشهيد جواس بسيئون، ضمن المرحلة الثانية من بطولة كأس فرع اتحاد كرة القدم بحضرموت الوادي، التي ينظمها الفرع. وبتلك النتيجة يسجل السلام أول فوز له في البطولة، بينما اللسك تلقى أول خسارة له، كون البطولة بنظام خروج المغلوب مرتين.
أدار المباراة طاقم تحكيمي مكون من: إبراهيم الحسني حكم ساحة، ومساعديه على الخطوط غازي حسان وعامر بن قفلة، والحكم الرابع حسن بن قفلة. راقب المباراة إدارياً الأمين العام لفرع قدم الوادي الزبيري، ومقيّم الحكام سكرتير لجنة الحكام بالوادي أحمد بزعل.
وفي نفس البطولة أيضاً، غادر فريق مدودة بطولة كأس فرع اتحاد كرة القدم بحضرموت الوادي، بعد خسارته الثانية بركلات الترجيح من فريق الأحقاف بالغرفة، في المباراة التي جمعتهما الأربعاء على أرضية ملعب الشهيد جواس بسيئون، ضمن المرحلة الثانية من البطولة التنشيطية لأندية حضرموت الوادي، استعداداً لبطولة كأس حضرموت في نسختها السادسة، بعد تعادلهما الإيجابي في الوقت الأصلي من المباراة بهدفين لكل منهما.
أدار المباراة في الساحة الحكم محمد باصالح، وساعده على الخطوط عماد الكثيري وعماد السمين، والحكم الرابع ماجد هديب. راقب المباراة إدارياً خالد باظريس، ومقيّم الحكام الدولي رئيس لجنة الحكام بالوادي سالم سعد.

مقالات مشابهة