fbpx

تواصل بطولة الجمهورية لكرة السلة لمنتخبات الشباب

استمرار بطولة الجمهورية لمنتخبات الشباب لكرة السلة - المشاهد

عدن – مختار عبده

تتواصل في صنعاء بطولة الجمهورية لمنتخبات المحافظات لكرة السلة لفئة الشباب التي ينظمها الاتحاد العام للعبة، بمشاركة حضرموت الساحل، حضرموت الوادي، الحديدة، إب، أمانة العاصمة.

وتستمر البطولة التي يستضيفها نادي أهلي صنعاء، وتقام منافساتها بنظام الكل مع الكل من دور واحد، حتى الـ 21 من الشهر الجاري.

والبطولة باكورة نشاط اتحاد السلة للموسم 2022، حيث سيعقبها بطولة الفقيد محمد جمعان الرمضانية، وبطولة كأس الجمهورية للأندية، فضلاً عن أنشطة وفعاليات أخرى.

وشهد اليوم الافتتاحي للبطولة، الأربعاء الماضي، إقامة مباراتين، حيث تغلب منتخب الأمانة على منتخب إب بنتيجة 80 / 38 ليحصد منتخب الأمانة أول نقطتين له في البطولة، وفي المواجهة الأخرى تمكن منتخب ساحل حضرموت من الفوز على منتخب الحديدة بنتيجة 63 / 2.

وأسفرت منافسات اليوم الثاني للبطولة التي أقيمت الخميس عن فوز منتخبي ساحل ووادي حضرموت على منتخبي إب والحديدة بنتيجتين كبيرتين قوامها 83 / 42 و79 / 18.

إقرأ أيضاً  "مركزي صنعاء" يحذر من شركات استثمار الأموال

ففي المباراة الأولى التي جمعت منتخبي ساحل حضرموت وإب سجل منتخب الساحل فوزه الثاني في البطولة بنتيجة 83 / 42 ليرفع رصيده إلى أربع نقاط في صدارة الترتيب فيما أصبح رصيد منتخب إب نقطتين من خسارتين.

وحسم منتخب الساحل فترات اللقاء الأربع لصالحه بنتائج 24 / 12، 21 / 9، 18 / 8، 20 / 13.

وفي اللقاء الثاني تمكن منتخب حضرموت الوادي من الفوز في ظهوره الأول بالبطولة على نظيره منتخب الحديدة بنتيجة 79 / 18، حيث حسم جميع فترات المباراة لصالحه بنتائج 22 / 4 ، 15 / 5، 25 / 7، 17 / 2، ليحصد أول نقطتين له في البطولة، فيما تلقى منتخب الحديدة الخسارة الثانية وأصبح رصيده نقطتين.

وتتواصل فعاليات البطولة التي تختتم يوم الاثنين القادم الـ21 مارس/آذار الجاري.

مقالات مشابهة