المشاهد نت

ناشئو اليمن يستعدون بمعنويات عالية لمباراة الغد أمام كوريا

ماليزيا -فؤاد القاضي:

يواصل لاعبو منتخب الناشئين الوطني لكرة القدم، بقيادة المدرب المصري مجدي شلبي، استعداداته لخوض مباراته الثانية أمام منتخب كوريا الشمالية، غداً الاثنين.
وأجرى الفريق مرانه أليومي والمعتاد على أحد الملاعب المعدة له من قبل الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، وقف الجهاز الفني خلاله على معالجة الأخطاء الفنية التي وقع بها الفريق بمباراة الافتتاح.
وخلال سير التمارين زار سعادة السفير اليمني لدى ماليزيا الدكتور عادل باحميد، اللاعبين بالملعب، ونقل إليهم تحيات القيادة السياسية ممثلة بفخامة رئيس الجمهورية. كما حثهم على تقديم الأفضل في مباراة الغد.
وخلال الزيارة قدم السفير مكافأة بسيطة للاعبي المنتخب. واعداً إياهم بتقديم المزيد في حال استطاعوا الفوز على المنتخب الكوري.
وفِي تصريح خَص به “المشاهد نت”، أكد الدكتور عادل باحميد أن المنتخب سيكون باإذن الله عند حسن ظن الجماهير الكبيرة التي حضرت وآزرته في المباراة السابقة، ويقدم أفضل ما لديه.
وعن الحضور الملفت للجماهير اليمنية بماليزيا، أشاد سعادة السفير بتلك الجماهير، وأشار إلى أن السفارة والجالية اليمنية واتحاد الطلاب واللاجئين عملوا جميعاً من خلال تنسيق مشترك، لحضور تلك الجماهير، وأنه سيكون التنسيق لتكرار ذلك في مباراة الغد.
الجدير ذكره أن منتخب الناشئين الوطني لكرة القدم خسر مباراة الافتتاح أمام نظيره العُماني بهدفين دون رد.
وسيلعب مباراته الثالثة والأخيرة له في دور المجموعات، الخميس القادم، أمام نظيره الأردني.

مقالات مشابهة