المشاهد نت

آزال يحول خسارته إلى فوز مستحق على اليرموك في ملتقى وحدة صنعاء الكروي

عدن – مختار عبده : 

حقق فريق آزال تخلفه بهدف إلى فوز مستحق وكبير بثلاثية مساء أمس الخميس في الجولة الثالثة من ملتقى وحدة صنعاء الشتوي الثاني.

وتقدم اليرموك بالهدف الأول عبر اللاعب صقر الحربي الذي واجه حارس آزال وسدد الكرة على يسار الحارس معلنا أول أهداف المباراة بالدقيقة 23.

ورد لاعب اليرموك عبود الشامي بأول كرة خطرة عند الدقيقة 29 بعد الهدف المبكر حين توغل داخل منطقة ال18 وراوغ أكثر من لاعب لكن دفاعات آزال أبعدت الكرة إلى ركينة.

وعاود فريق اليرموك التقدم والهجمات في محاولة التعزيز عبر المهاجم الوحيد صقر الحربي.

واعتمد فريق آزال على الكرات المرتدة الذي نجح من خلالها في تشكيل خطورة واضحة على مرمى فريق اليرموك عبر اللاعب السريع طلال الخميسي الذي نجح في الدقيقة 4 في إدراك هدف التعادل.

وعاد فريق آزال للتقدم في المباراة بالدقيقة 64 من كرة ثابتة نفذها عبود الشامي إلى داخل منطقة الجزاء اليرموكي ومن لمسة الكرة لعلي دلال يسجل بكل سهولة هدف التقدم لفريقه.

بعد هدف التعزيز شن اليرامكة الكثير من الهجمات عبر الثنائي صقر الحربي وأكرم هاجر لكن دفاعات فريق آزال ويقظة الحارس أفسدت كل الهجمات الخطيرة.

ومن كرة مرتدة انطلق نجم المباراة طلال الخميسي عبر الجناح الأيسر وراوغ المدافعين بطريقة رائعة ليسدد كرة قوية من داخل منطقة الجزاء على يسار الحارس معلناً ثالث أهداف المباراة.

وفي الوقت بدل الضائع من المباراة يقلص لاعب فريق اليرموك أكرم هاجر الفارق بتسجيله الهدف الثاني لفريقه عبر كرة ركنية لم يحسن حارس آزال التعامل معها .

وحصل لاعب فريق آزال طلال الخميسي على جائزة أفضل لاعب بالمباراة المقدمة من شركة جمعان للتجارة والاستثمار.

وتتواصل عصر اليوم الجمعة المباريات بلقاء يجمع الشرطة ووحدة صنعاء، فيما تختتم مباريات الجولة يوم غدٍ السبت بلقاء 22 مايو وشعب صنعاء.

مقالات مشابهة