المشاهد نت

نزول ميداني لاختيار لاعبي منتخب الناشئين من المحافظات

منتخب الناشئين

تعز – فهمي عبدالقابض :

كشف مساعد مدرب منتخب الناشئين على النونو أن الطاقم الفني لمنتخب الناشئين يقيادة المدرب سامر فضل اختار 23 لاعبًا من تشكيلة المنتخب.

وأضاف النونو في حديثه لـ”المشاهد” الطاقم الفني يبذل جهودًا كبيرة في الوصول للتشكيلة النهايئة للمنتخب من خلال النزول الميداني للمحافظات.

وأوضح أن آلية ومعايير اختيار اللاعبين تتم وفقًا لمعايير فنية التي لا تخضع لأي محسوبية أو وساطات.

وأكد أن المنتخب جاهز لخوض بطولة غرب آسيا التي ستقام في عمان رغم فترة الإعداد القصيرة وتأخير معسكر المنتخب الداخلي.

و أن 6 من لاعبي منتخب الناشئين السابق سينضمون لتشكيلة المنتخب الحالي.

وأشار إلى أن معسكر المنتخب الذي كان من المقرر انطلاقه في نهاية أكتوبر الجاري سوف يبدأ حال استكمال عناصر المنتخب الذين تم اختيارهم من بقية المحافظات حسب تعبيره.

ووعد الجمهور اليمني بتحقيق إنجاز جديد لخزينة الكرة اليمنية.

إقرأ أيضاً  معلمو حضرموت ينفذون وقفة احتجاجية

وسوف تكون مشاركة المنتخب اليمني القادمة في سلطنة عمان التي تحتضن النسخة العاشرة من بطولة غرب آسيا للناشئين في الفترة من 10- 20 من شهر ديسمبر القادم وبمشاركة ثمانية منتخبات هي: عمان (المستضيف) ، والأردن ( حامل لقب النسخة الماضية) ، ولبنان (وصيف بطولة النسخة الماضية) ، واليمن، والعراق، والإمارات، وسوريا، والسعودية.

وكان المنتخب اليمني للناشئين قد أحرز لقب النسخة الثامنة من البطولة التي احتضنتها السعودية في نهاية عام 2021 وشهدت وقتها فوز المنتخب اليمني باللقب على حساب صاحب الضيافة بركلات الترجيح 4 – 3 بعد انتهاء المباراة بالتعادل الإيجابي بنتيجة 1 – 1.

فيما أحرز المنتخب الأردني لقب النسخة التاسعة من البطولة التي أقيمت بضيافته صيف العام الماضي، بفوزه في النهائي على نظيره اللبناني الذي حل وصيفًا بنتيجة 1-0.

مقالات مشابهة