المشاهد نت

شرطة تعز : جماعة خارجة عن القانون تسببت في أحداث ” وادي القاضي”

تعز- سالم الصبري

قال مصدر أمني بشرطة تعز أن المواجهات التي حدثت مساء أمس الثلاثاء في حارة عمار بن ياسر تتبع مجاميع مسلحة خارجة عن النظام والقانون .

وأوضح المصدر الامني في تصريح للإعلام الامني التابع لشرطة تعز أن الطرف الأول يتبع المدعو عبدالرحمن غدر والطرف الثاني يتبع المدعو عصام الجعشني .

موضحا أن مجاميع مسلحة تابعة للطرف الأول (عبدالرحمن غدر ) قامت بمهاجمة منزل المدعو عصام الجعشني وقامت بقتله بعد أن تمت ملاحقته من قبل هذي المجاميع مشيرا أن الإشتباكات بين الطرفين ادت إلى إصابة خمسة أفراد من المجاميع المسلحة وإصابة امرأة كانت في مكان الإشتباكات .

مؤكدا أنه فور وصول البلاغ للجهات الأمنية تحركت حملة أمنية من مختلف الوحدات الأمنية إلى مكان الإشتباك وتم فض الإشتباك كما تمت ملاحقة المتسببين بالاشتباكات حيث حاصرت الحملة الأمنية المجاميع المسلحة التابعة لعبدالرحمن غدر إلا أن عصابته قاومت الأجهزة الأمنية مما أضطر الحملة الأمنية لاقتحام مكان تجمع هذه العصابات والسيطرة الكاملة على المربع الذي كانوا يتواجدون فيه بعد أن فر المدعو غدر مع أفراد عصابته منوها ان الأجهزة الأمنية تقوم بملاحقة بقية المتسببن بالإشتباكات .

إقرأ أيضاً  تواصل اعتصام سائقي النقل الثقيل في الحديدة

ودعى المصدر الأمني جميع الإعلاميين والمتابعين وجميع المواطنين إلى تحري المصداقية واستقاء المعلومات من مصادرها الرسمية وعدم الإنجرار وراء الأخبار التي تحاول حرف أهداف خروج الحملة الأمنية مؤكدا بأن الأجهزة الأمنية تقوم بواجبها في مواجهة الخارجين على النظام والقانون والمطلوبين أمنيا وفرض هيبة الدولة .
وكانت منطقة وادي القاضي قد شهدت خلال ساعات الليل اشتباكات مسلحة بين عدد من الفصائل المسلحة استخدمت فيها الأسلحة الخفيفة والمتوسطة وتسببت الإشتباكات في إثارة الرعب بين المواطنين من سكان منطقة وادي القاضي .

مقالات مشابهة