fbpx

مجهولون يعتدون على الفنان عدنان الخضر

Share on facebook
Share on whatsapp
Share on telegram
Share on twitter
Share on linkedin

عدن – فرح رشيد

تعرض الفنان اليمني عدنان الخضر لاعتداء من قبل مجهولين، في مقر إقامته بمدينة اسطنبول التركية، فجر اليوم الجمعة.

وظهر الخضر في بث مباشر على صفحته “بالفيس بوك”، وتبدو عليه آثار اعتداء وكدمات، متهما أفرادا من الشرطة التركية بالاعتداء عليه.

قبل أن يعود في تسجيل مباشر آخر، يشير فيه إلى أن المعتدين عليه كان أشخاصا مدنيين “مجهولين”، وليسوا من الشرطة التركية.

وقال: إنه خرج عند الساعة العاشرة مساءً للبقالة، القريبة من مكان إقامته، قبل أن يتعرض للاعتداء.

ولم تتوفر معلومات وافية عن سبب واقعة الاعتداء هذه، غير أن إدارة قناة بلقيس اليمنية في تركيا، التي يعمل فيها عدنان الخضر، قالت إنها تتابع مع الجهات الأمنية التركية أسباب وتفاصيل حادثة الاعتداء.

وأضافت القناة أن أسباب الاعتداء غير واضحة حتى اللحظة، داعية إلى التحقيق فيها، مشيرة إلى أن وضع الخضر الصحي مستقر، وأنه يتلقى حالياً الفحوصات الطبية اللازمة.

إقرأ أيضاً  موجة إضراب واسعة تنتظر المحافظات الجنوبية

ويقدم عدنان الخضر برنامج “نشرة غسيل” على قناة بلقيس، التي تبث من تركيا، وهو برنامج كوميدي ساخر، يغلب عليه الطابع السياسي، غير أنه يتناول العديد من القضايا والمظاهر السلبية في المجتمع اليمني.

وسبق للخضر أن تناول في برنامجه بالنقد اللاذع عددا من الشخصيات السياسية اليمنية، وخاصة القيادات السياسية الجنوبية، والمجلس الانتقالي الجنوبي، بالإضافة إلى مسئولين في الحكومة اليمنية.

وعدنان الخضر فنان وممثل يمني، اشتهر بتأدية أدوار لافتة ضمن فرقة خليج عدن المسرحية، ومن أشهر أدواره مسرحية “معك نازل”، ودور “نوري” في مسلسل “همي همك”، بالإضافة إلى تقليده شخصية نسوية عدنية تنتقد سلبيات الواقع.

Share on facebook
Share on telegram
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on linkedin
مقالات مشابهة