المشاهد نت

مدرب حراس الناشئين: نحذر من ترفيع اللاعبين

تعز – ماهر المتوكل

حذر مدرب حراس منتخب اليمن للناشئين، محمد درهم، من تصعيد لاعبي المنتخب الفائز ببطولة غرب آسيا وترفيعهم إلى منتخبات المراحل العمرية الأعلى.

ودعا درهم في تصريح ل “المشاهد“، الاتحاد العام لكرة القدم بضرورة دعم هذا المنتخب، عبر توفير الرعاية والدعم وإقامة المعسكرات الداخلية والخارجية، وعدم ترفيع اللاعبين لمنتخبات الشباب والكبار قبل أوانهم؛ فيتضرر المنتخب ويتضرر اللاعبون أنفسهم.

مدرب حراس الناشئين: نحذر من ترفيع اللاعبين

وكشف إلى أن الروح القتالية والتآلف والإرادة والمحبة التي ظهر بها منتخب الناشئين كانت بفضل تكامل الجهود وحرص المدرب قيس محمد صالح على توجيه اللاعبين.

كما أشار إلى حرص الجهاز الفني والإداري على زرع المحبه بين اللاعبين، وتعزيز الروح الوطنية من البداية، وضرورة تحقيق الانجاز والأداء المشرف وليس المشاركة.

إقرأ أيضاً  يمني يحرز الميدالية الذهبية في بطولة العالم للكونج فو

وبيّن درهم أن كل فرد في الجهاز الفني يقوم بدوره على أكمل وجه وفق مخطط مدروس وتوجيه من المدرب قيس محمد صالح، الذي كان دائما يطالب بالبطولة منذ البداية.

وهذه المطالبات بتحقيق البطولة انعكست على عقول وقلوب الجميع وعلى أداء اللاعبين الذين كانوا عند مستوى المسئولية، وأبدعوا وأثبتوا أحقيتهم بانتزاع البطولة، بحسب المدرب محمد درهم.

ومن المقرر أن يتم تكريم لاعبي منتخب الناشئين يوم الثلاثاء القادم في العاصمة المصرية القاهرة، بشكل رسمي من قبل الاتحاد اليمني العام لكرة القدم.

مقالات مشابهة