المشاهد نت

حملة امنية ومنع تجوال ليلي للدراجات في تعز

بدات عمليات الاغتيالات في مدينة تعز لافراد الجيش والمقاومة الشعبية - الصورة من حائط احمد الباشا

المشاهد – تعز – خاص :

أقرت اللجنة  الأمنية في محافظة تعز خطة الانتشار الأمني في المدينة ابتداء من الليلة،السبت، ونشر النقاط والقوات الأمنية في المربعات المحررة و حظر تجوال الدراجات النارية  من الساعة السابعة مساءاً وحتى السابعة صباحاً .

وتهدف هذه الإجراءات إلى فرض الأمن بالمدينة وبسط الاستقرار.

واقر الاجتماع الذي  ترأسه  نائب مدير عام شرطة تعز العقيد محمد عبدالله المحمودي و مدير الاستخبارات العسكرية العقيد عبده البحيري  مع أعضاء الحملة الأمنية ممثلي الألوية، لتنفيذ عدد من الإجراءات الأمنية ضد الاختلالات الامنية .

وتأتي الحملة بعد عمليتي اغتيال ، حيث قتل اثنين من افراد قوات اللواء١٧مشاه برصاص مسلحين مجهولين أثناء مرورهما في حي الضبوعة، وسط المدينة، مساء يوم امس الجمعة.

إقرأ أيضاً  وفيات بالكوليرا في عدن

وتحدثت المصادر ان عبدالعزيز سعيد مدهش، و حمدي فؤاد عبدالجليل، قتلا برصاص مجهولين على متن دراجة نارية جوار مسجد طلحه، اثناء ذهابهم للتبرع بالدم للجرحى في مستشفى الصفوة.

المصادر افادت ان عملية الاغتيال تأتي بعد ساعات من عملية مماثلة اغتال فيها مجهولين محمود التركي احد افراد القوات المسلحة  أثناء تواجده بالقرب من  سوق ديلوكس.

وكان مسلحين مجهولين على متن دراجة نارية اغتالوا الجندي عارف حميد ناجي، اثناء اداه واجبة الأمني في نقطة جولة المرور، مساء الخميس.

مقالات مشابهة