المشاهد نت

تعز : مؤتمر صحفي لإعلان تفاصيل الحالة المصابة بفيروس كورونا

منظر عام لمدينة تعز - صورة ارشيفية

تعز – سالم الصبري:

قال مدير عام مكتب الصحة بتعز الدكتور راجح المليكي إن الحالة المصابة بفيروس كورونا تتواجد حاليًا بمركز العزل بالمستشفى الجمهوري “شرق مدينة تعز”.

ونقلت صفحة الإدارة العامة للإعلام بديوان محافظة تعز على الفيسبوك عن الدكتور المليكي قوله: إن الحالة المصابة تخضع للرعاية المتكاملة من قبل الطاقم الطبي، مشيرًا إلى أن فرق الاستجابة السريعة، والترصد الوبائي وفرق الرش والتعقيم تقوم بمهامها في تتبع المخالطين ورش وتعقيم الأماكن التي تحرك فيها المصاب.

مضيفًا: هناك تواصل ومتابعة بشكل مباشر ومستمر من قبل محافظ محافظة تعز نبيل شمسان ووزير الصحة الدكتور ناصر باعوم، ولجنة الطوارئ في المحافظة واللجنة العليا للطوارئ في الحكومة، لوضع الحالة وتطوراتها منذ البداية، لإتخاذ الإجراءات اللازمة.

إقرأ أيضاً  خلال أبريل.. 370 شخصًا ضحايا الحوادث المرورية

إلى ذلك أكد الناطق الرسمي باسم لجنة الطوارئ بمحافظة تعز الدكتور أحمد منصور
أنه تم فحص الحالة المشتبهة بإصابتها بفيروس “كوفيد 19″، وتبين أنها إيجابية وقد قامت فرق الترصد الوبائي و الاستجابة السريعة بالنزول إلى الحارة التى ظهرت فيها الحالة المصابة وقامت بحجر جميع المخالطين وأخذ عينات منهم لفحصها.

مشيرًا في تصريح صحفي نشرته صفحة مكتب الصحة العامة والسكان بتعز على الفيسبوك إلى أنه سيتم الإعلان عن جميع التفاصيل عن الحالة المصابة والمخالطين لها في مؤتمر صحفى عبر الناطق باسم اللجنة العليا للطوارئ الدكتور علي الوليدى في وقت لاحق.

مقالات مشابهة