المشاهد نت

أشهر نادي عراقي يتعاقد مع مهاجم المنتخب اليمني

هاجم المنتخب اليمني عمر الداحي

عدن : مختار عبده:

تعاقد نادي الزوراء العراقي لكرة القدم مع مهاجم المنتخب اليمني عمر الداحي، ليصبح أحد محترفي الفريق بالموسم الجديد.

ولم يعلن النادي العراقي حتى الآن عن خبر تعاقده مع مهاجم المنتخب اليمني عمر الداحي، لكن الإعلامي الرياضي الشهير بشير سنان كشف تفاصيل إتمام الصفقة.

وقال سنان عبر صفحته بمواقع التواصل (فيس بوك) بأن مهاجم المنتخب اليمني عمر الداحي كان قد تلقى عروضًا عديدةً من بينها نادٍ خليجي.

وأضاف بشير بأنه نصح اللاعب عمر الداحي بالموافقة على التوقيع واللعب في الدوري العراقي كونه سوف يلعب بين أهله وناسه.

ولم يكشف حتى الآن تفاصيل أكثر عن ما يتضمنه العقد بين اللاعب اليمني والعراقي، كما لم يكشف أيضًا عن المبلغ الذي سوف يتقاضاه اللاعب.

وهذه هي المرة الثالثة التي يخوض مهاجم المنتخب اليمني عمر الداحي عروضًا احترافيةً خارجيةً، حيث كانت أول تجربة له في عام 2019 مع نادي القاسم العراقي.

إقرأ أيضاً  انعكاسات التصعيد بالبحر الأحمر على الاقتصاد اليمني 

وفي عام 2020 انتقل اللاعب عمر الداحي إلى صفوف نادي أسوان المصري، حيث لعب مع النادي في أول موسم له في الدرجة الأولى، وفي الموسم الثاني هبط النادي المصري إلى الدرجة الثانية عام 2021 وشارك اللاعب اليمني مع الفريق حتى انتهى عقده وعاد إلى اليمن.

ويعد نادي الزوراء الفريق الأول بالعراق حيت تأسس عام 1969، ومقره في العاصمة العراقية بغداد.

كما ينافس في الدوري العراقي الممتاز، ويعتبر الفريق الأول من حيث عدد البطولات المحلية برصيد (38)، والأكثر تتويجًا في الدوري العراقي الممتاز برصيد 14 مرة ربح فيها الدوري وكان الأكثر في كأس العراق برصيد 16 مرةً والأكثر في كأس السوبر العراقي برصيد 5 بطولات.

مقالات مشابهة