المشاهد نت

مطالب بالكشف عن مصير «طفلة لحج المختطفة»

وقفة احتجاجية للكشف عن مصير الرضيعة المختطفة بلحج - المشاهد

لحج – صالح اللحجي

طالب أهالي الرضيعة المختطفة من داخل مستشفى حكومي بمحافظة لحج (جنوب اليمن)، الأجهزة الأمنية والسلطات المحلية والصحية بسرعة الكشف عن مصير ابنتهم.

ونفذ أهالي الرضيعة ومتضامنون معهم وقفة احتجاجية في ساحة مستشفى ابن خلدون العام بمدينة الحوطة، رافعين شعارات تطالب بسرعة الكشف عن مصير المختطفة، التي اختفت بعد ولادتها من داخل قسم التوليد بالمستشفى مطلع فبراير/شباط الجاري.

وأوضح والد الرضيعة المختطفة متعب سليم لـ «المشاهد» إن الوقفة تهدف لتذكير إدارة المستشفى والأجهزة الأمنية ببذل مزيد من الجهود للكشف عن مصير الرضيعة المختطفة من داخل المستشفى.

وأضاف سليم أن جريمة اختطاف طفلته سببت مضاعفات صحية سيئة لأم الطفلة، أدخلتها في حالة نفسية معقدة للغاية، حد وصفه.

إقرأ أيضاً  الإفراج عن مبيدات سامة في صنعاء

وطالب المحتحون من قيادة السلطة المحلية بالمحافظة والأجهزة الامنية بسرعة الكشف عن مصير الرضيعة المختطفة بعد أن تمكنت الأجهزة الأمنية ضبط المرأة التي غادرت بها من داخل المستشفى.

يذكر أن إدارة مستشفى ابن خلدون الحكومي بلحج سبق وأن أصدرت بيانًا أشارت فيه إلى أن ممرضي الحضانات بالمستشفى سلموا الطفلة إلى أهاليها، وتحديدًا إلى ”خالتها” وأحد أقاربها.

ولفت بيان المستشفى إلى أن الطفلة الرضيعة ظلت في أيادي ذويها بعد فترة طويلة من عملية الوضع، ولم يتم الإبلاغ بضياع الطفلة إلا بعد ساعات.

ورصدت كاميرات المستشفى التي تم نشرها إعلاميًا، ظهور امرأة تحمل طفلة رضيعة وهي تجوب بها أروقة المستشفى في ظل عدم تواجد الموظفين أو الممرضين أو حتى رجال الأمن.

مقالات مشابهة