المشاهد نت

إحياء أربعينية الصحفي مفيد الغيلاني

تعز – مجاهد حمود

أحيا صحفيون وإعلاميون، أمس الثلاثاء، أربعينية فقيد الصحافة اليمنية، مفيد الغيلاني، من خلال فعالية أقيمت عبر تقنية الـ(زووم).

وتحدث الحاضرون خلال الفعالية عن حياة الفقيد، وسيرته المهنية في مجال الصحافة والإعلام خلال مسيرته في الاعلام اليمني.

وقال سكرتير تحرير موقع «المشاهد» الصحفي محمد أمين إن رحيل الصحفي الغيلاني خسارة فادحة للوسط الإعلامي والأسرة الصحفية، حيث كان للفقيد دورًا بارزًا ومهمًا في نقل معاناة الناس وتوثيقها بالصوت والصورة.

من جانبه قال الصحفي عمار الأشول إن تجربة مفيد الغيلاني الصحفية كانت ثرية من خلال العمل معه في موقع العربي، وجهوده في نقل قضايا مدينته، طط.

إقرأ أيضاً  ذمار: وفاة طفلين ووالدتهما جراء تهدم منزلهم

وأضاف أن مفيد طان صحفيًا نبيلًا ونوعيًا، ويحمل همّ الإنسانية، وكان يتحمل الكثير من المتاعب لنقل الحقيقة، كما أنه كان من الصحفيين الذين طوّروا أنفسهم.

ويعد مفيد الغيلاني أحد الصحفيين المهتمين في الجانب الإنساني ومؤسس منصة نسيج للإعلام الإجتماعي ، عمل مفيد مع العديد من المؤسسات الإعلامية أبرزها مونيتور في قناة السعيدة ومراسلا للعربي الجديد وفني مونتاج والجرافيكس لدى موقع المشاهد نت.

انتقل الى رحمة الله تعالى في 19 مارس من العام 2023 م بعد انتكاسة صحية نقل على إثرها إلى أحد مستشفيات العاصمة المصرية وتوفي هناك  بعد مسيرة حافلة بالعطاء في مجال الصحافة والإعلام اليمني.

مقالات مشابهة