المشاهد نت

تعز .. تواصل انقطاع الاتصالات في بعض مناطق مديرتي المخا ومقبنة

استهداف أبراج الاتصالات غرب مدينة تعز من قبل الطيران الأمريكي البريطاني

تعز – خالد المجزري :

يتواصل انقطاع الاتصالات لليوم الرابع على التوالي في عدة مناطق شرق مديرية المخا ومناطق من مديرية مقبنة غرب مدينة تعز .

وكانت غارات الطيران الأمريكي البريطاني قد قصفت برج الاتصالات الرئيسي بمنطقة الأقحوز بمديرية مقبنة بشكل كامل وهي منطقة تقع تحت سيطرة جماعة الحوثي.

وتسبب استهداف برج الاتصالات في حرمان مايزيد عن 30 ألف نسمة من سكان المناطق الريفية في مديرية مقبنة وأجزاء من مديرية المخا من الاتصالات، يقول محمد أحمد وهو من سكان منطقة مديرية مقبنة إنه وبسبب انقطاع الاتصالات لم يتمكن من استلام التواصل مع الآخرين وهذا تسبب له بتعطيل الكثير من مصالحه.

وفي ذات السياق أوضح مدير الاتصالات في مديرية المخا طلال بشر في حديثه لـ” المشاهد” أن استهداف برج الاتصالات في منطقة أقحوز بمديرية مقبنة أدى إلى توقف خدمة الاتصالات في المنطقة.

إقرأ أيضاً  معاناة السجناء اليمنيين في جازان السعودية 

وأضاف بشر أن برج منطقة الأقحوز هو البرج الرئيسي وكان يغذي بقية الأبراج في المنطقة وهناك خطة بديلة كما يقول لإعادة الخدمة للمنطقة من خلال ربط أبراج الاتصالات في المنطقة من برج الاتصالات في منطقة يختل ولفت إلى أن بإمكان فرق الربط الدخول للمخا وسوف يتم تسهيل الإجراءات لهم.
وناشد عشرات المغتربين من سكان المنطقة في مواقع التواصل الاجتماعي السلطة المحلية في تعز بحل مشكلة انقطاع الاتصالات في مناطق في مديرية المخا ومقبنة

مقالات مشابهة