fbpx

محتجون يقطعون الشارع الرئيسي وسط مدينة تعز

Share on facebook
Share on whatsapp
Share on telegram
Share on twitter
Share on linkedin
مظاهرة احتجاجية في تعز - المشاهد

تعز – شهاب العفيف :

تظاهر المئات من المواطنين اليوم في مدينة تعز الواقعة تحت سيطرة القوات الحكومية للمطالبة بمحاكمة من قام بقتل المواطن محمد المهدي قبل أيام، من قبل مسلحين يستولون على منازل يملكها في مديرية المظفر.

وقطع المتظاهرون شارع جمال وسط المدينة ورفعوا لافتات تطالب السلطة المحلية بالقبض على المسلحين الذين أطلقوا الرصاص على المهدي، ومجددين مطالبتهم بتسليم منازل محمد المهدي إلى أسرته.

وأوضح عمر الصوفي أحد المواطنين المشاركين في المظاهرة أن استيلاء مسلحين يتبعون القوات الحكومية على منازل محمد المهدي ليست الأولى، وهناك مواطنون تم الاستيلاء على منازلهم بداية اندلاع الحرب في تعز باعتبارها تقع في مناطق المواجهات العسكرية وحتى الآن لم يتم تسليمها لأصحابها.

إقرأ أيضاً  "شركة النفط" تنفي رفع أسعار الوقود

وأكد الصوفي أن المظاهرات الاحتجاجية سوف تستمر، مالم يتم تنفيذ مطالبها، المتمثلة بمحاسبة الجناة، وتسليم المباني التابعة للمهدي، حسب تعبيره.

ولاقت حادثة مقتل المواطن محمد المهدي في تعز تناولًا واسعًا في مواقع التواصل الاجتماعي وأعقبتها مظاهرة احتجاجية قبل ثلاثة أيام تطالب بالقبض على الجناة ووقف ومحاسبة المتنفذين الذين يستقوون بمناصبهم العسكرية في الاستيلاء على الأراضي وعقارات بعض المواطنين في الأحياء الشرقية والشمالية للمدينة.

وفي ذات السياق أكد رئيس عمليات اللواء 17مشاة في تصريحات نقلتها عدة وسائل إعلامية مرئية بأنه تم تسليم المتهمين بحادثة مقتل المواطن محمد علي المهدي إلى الشرطة العسكرية، ليتم اتخاذ الإجراءات القانونية المطلوبة.

Share on facebook
Share on telegram
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on linkedin
مقالات مشابهة