المشاهد نت

قائد الشرطة العسكرية في الضالع يتحدث عن خطة لتأمين المحافظة

قوات من الجزام الأمني تنتشر في الضالع - صورة من مراسل المشاهد

الضالع – ابراهيم ناحي:


أكد مسؤول عسكري في محافظة الضالع جنوب اليمن اليوم بدء تنفيذ مهام أمنية جديدة في مختلف مناطق محافظة الضالع. 
وأوضح قائد فرع الشرطة العسكرية بمحافظة الضالع العقيد فضل صالح العقلة “أن تأمين محافظة الضالع وحماية المواطنين وممتلكاتهم، وحفظ السكينة العامة هدف وطني كبير لا رجعة عنه، مهما كانت التحديات، ومهما كان الثمن”.
وأضاف العقلة لـ”المشاهد” أن قوات الشرطة العسكرية في كامل الجهوزية لتنفيذ كافة المهام الأمنية المشتركة مع قوات الحزام الأمني. 
وأشار العقلة إلى أن أي جهة خارجية غير قادرة على  نشر الفوضى وعدم استقرار الأوضاع الأمنية في الضالع، لافتًا إلى أن جميع  أبناء الضالع سوف يشاركون في تأمين محافظتهم التي عانت من ويلات الحرب والدمار، حسب تعبيره. 
وعبر  العقيد فضل العقلة عن سعادته بما أسماه بالصحوة المجتمعية في الضالع، مشيرًا إلى المظاهرات الجماهيرية الاحتجاجية على جرائم الاغتيالات التي حدثت في الضالع مؤخرًا رفضًا لنشر الفوضى في الضالع. 
 واختتم قائد فرع الشرطة العسكرية بالضالع تصريحه بالقول :”ثقتي كبيرة بقوات الحزام الأمني في إعادة الضالع إلى عهد الأمن و الأمان والسكينة، كما أدعو كل ضالعي حر وغيور أن يشارك في الحملة الأمنية، حتى تحقق كامل أهدافها، إنتصارًا للضالع، و انتصارًا لتاريخها و شهدائها، الذين ضحوا بدمائهم لأجل الاستقرار والأمن والأمان. 
وتأتي تصريحات قائد الشرطة العسكرية في محافظة الضالع بعد أحداث اغتيالات استهدفت مسؤولين ورجال دين في محافظة الضالع قبل أقل من أسبوعين.

مقالات مشابهة