fbpx

مجموعة هائل سعيد ترحب بتعديلات فريق الخبراء

Share on facebook
Share on whatsapp
Share on telegram
Share on twitter
Share on linkedin

عدن – صالح اللحجي

رحبت مجموعة شركات هائل سعيد أنعم وشركاه في اليمن بالتعديل الصادر عن فريق الخبراء الدوليين التابع لمجلس الأمن، وتصحيح الأخطاء الواردة في استغلال الوديعة السعودية لاغراض تجارية خاصة.

وأوضح بيان صادر عن المجموعة التجارية حصل “المشاهد” على نسخه منه، أن مجموعة هائل سعيد أنعم وشركاه تابعت مراجعة التقرير الاخير للخبراء الدوليين حول اليمن، وما صدر عنه من تعديلات.

وأضاف البيان، نرحب بما جاء في المراجعة التي نفت صحة الادعاءات والتهم المنسوبة، وبطلان الأدلة والوثائق التي استند إليها التقرير الأخير للخبراء بشأن الاستفادة من الوديعة السعودية.

وأشار البيان إلى أن المجموعة التجارية للشركة تثمن حرص الفريق على الاعتراف بالخطأ، وتبرئة المجموعة من اللغط الذي وقع فيه التقرير.

ولفت البيان إلى أن مجموعة شركة هائل سعيد أنعم وشركاه على ثقة مطلقة بسلامة موقفها، ودقة إجراءاتها وإلتزامها بمبادئ النزاهة والشفافية والادارة الرشيدة، سواءً فيما يتعلق بالاستفادة من الوديعة السعودية التي تمت وفق إجراءات سليمة وشفافة، أو في كل جوانب نشاطنا التجاري ومعاملاتنا وعلاقتنا مع كل الاطراف.

وأكد البيان أن المجموعة التجارية لاتزال وستظل مجموعة وطنية ذات مسؤولية عالية ملتزمة بالقيم والمبادئ التي تأسست عليها المجموعة منذ عام 1938، باعتبار ذلك منجزاً نفخر به جيلاً بعد جيل، باذلين كل ما بوسعنا في توفير المواد الغذائية؛ حفاظاً على استقرار الأسواق مع كل منتسبي القطاع الخاص.

وثمن البيان موقف الشعب اليمني وكل من وقف من الشركاء في الدفاع عن سمعة المجموعة ضد ما ورد من تهم في تقرير الخبراء الدوليين.

وكان تقرير الخبراء الدوليين الصادر أواخر يناير الماضي قد وجه تهمًا للحكومة وشركة هائل سعيد أنعم وشركاه باستغلال الوديعة السعودية لأغراض تجارية خاصة، معتبراً ذلك جزء من الفساد المالي للحكومة والشركة معاً.

Share on facebook
Share on telegram
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on linkedin
مقالات مشابهة