المشاهد نت

اليمنية تعلن تمديد تأجيل رحلاتها

الخطوط الجوية اليمنية

تعز – سالم الصبري :

أعلنت شركة الخطوط الجوية اليمنية تمديد تأجيل جدول رحلاتها لمدة 15 يوماً ابتداءًا من اليوم الأربعاء الموافق الأول من إبريل .
وأشار بيان صادر عن الشركة نشرته على صفحتها على الفيسبوك إن قرار تأجيل رحلاتها يأتي مع استمرار إغلاق المطارات أمام حركة الطيران التجاري بسبب تفشي فيروس كورونا في مختلف دول العالم وتلبية للتدابير الإحترازية التي اتخذتها الحكومة اليمنية للوقاية من إنتشار الفيروس في اليمن .

وأوضح البيان أن قيادة الشركة تبذل قصارى جهدها مع جميع الجهات المعنية لأستئناف التشغيل في الموعد المحدد لتخفيف معاناة العالقين العائدين وكذلك المغادرين .

ونوهت الشركة إلى أن طاقمها الإعلامي سيواصل النشر في موقعها على الإنترنت أولاً بأول عن كل جديد حول البدء الفعلي لإستئناف التشغيل وشروط السفر إن وجدت .
مؤكدة أنها سعطى أولوية الحجز والسفر على الرحلات الأولى من إستئناف التشغيل لمن أُلغيت رحلاتهم بسبب وباء كورونا وبقيت تذاكرهم بحوزتهم .
لافتة أنه سيتم تعويض فترة الحظر ( خمسة عشر يوم ) لتضاف لصلاحية السفر في التذاكر الغير معادة مع مراعاة تمديد ذلك حال طالت الفترة “لا سمح الله” بالإضافة إلى إعفاء التذاكر من جميع الغرامات المترتبة خلال فترة التوقيف.

إقرأ أيضاً  إصابات بحريقين في مخيمات النازحين بمأرب

وكانت اللجنة الوطنية العليا للطوارئ لمواجهة وباء كورونا أقرت الثلاثاء عددا من الإجراءات والتدابير الإحترازية لمواجهة وباء كورونا من بينها تمديد إغلاق المنافذ البرية والبحرية والجوية لمدة أسبوعين ابتداءا من اليوم 1 إبريل .

مقالات مشابهة