المشاهد نت

المشاهد يشارك في ورشة جوجل عن “أساسيات تطوير واجهة المستخدم”

شارك المشاهد ضمن شركات عربية ناشئة في ورشة "مسرعة جوجل" عن تصميم واجهة المستخدم

تعز-متابعات

شارك فريق موقع المشاهد نت في ورشة مسرعة جوجل للشركات الناشئة  عن أساسيات تطوير واجهة المستخدم وإشراك المستخدمين عند تطوير الواجهة لضمان خدمة إحتياجات المستخدمين وحل مشاكلهم.

وشملت الورشة على مدى يومين 18-19 يونيو الجاري، عبر منصة افتراضية تدريبات عملية للمشاركين على خطوات تصميم واجهة المستخدم بدءا من تحديد المستخدم المستهدف، احتياجاته، هدف المنتج، رحلة المستخدم، رؤية المنتج وخصائصه، جمع المعلومات من المستخدمين وانتهاءا بعمل نموذج مبدئي لتصميم واجهة المستخدم.

شارك في الورشة الإفتراضية شركات ناشئة من عدة دول عربية حيث خضع المشاركون لتمارين عملية وتفاعلية في رسم وتصميم خطوات تطوير واجهة المستخدم. وقد شكر فريق المشاهد شركة جوجل على منح المشاهد فرصة المشاركة في التدريب الذي من شأنه أن يسهم في تطوير أداء المحتوى الذي يقدمه الموقع للجمهور الرقمي اليمني في اليمن وخارجها.

إقرأ أيضاً  أسعار صرف العملات مقابل الريال

ويعد المشاهد مؤسسة إعلامية يمنية مستقلة تسعى للارتقاء برسالة الإعلام في اليمن من خلال الالتزام بأعلى معايير المهنية ونقل الاحداث والحقائق للجمهور دون تحيز في قوالب إعلامية متعددة.  يلتزم المشاهد نت الابتكار ويعد الجمهور المضي قدما في تقديم محتوى يلبي إحتياجاتهم بطرق مبسطة ومبتكرة.

مقالات مشابهة