المشاهد نت

قائد العمليات المشتركة يدعو مقاتليه إلى التقدم صوب العاصمة صنعاء

تعز – سالم الصبري

دعا قائد العمليات المشتركة للقوات المسلحة الحكومية اللواء الركن صغير حمود بن عزيز، أفراد الجيش الوطني إلى التقدم نحو العاصمة صنعاء لاستعادتها من قبضة جماعة الحوثي المدعومة من إيران على حد تعبيره.

وقال المركز الإعلامي للقوات المسلحة الحكومية في تغريدات على حسابه في تويتر إن اللواء بن عزيز خاطب المقاتلين في رسالة صوتية بعد اطلاعه على مسرح العمليات القتالية في جبهات القتال بجبهة نهم شرق العاصمة صنعاء قائلًا: “يا أبطال الجيش اليمني المغاوير، تقدّموا على بركة الله نحو صنعاء، من أجل حقن دماء اليمنيين، وعودة النازحين إلى منازلهم، وتأمين الأطفال والنساء من بطش المليشيات “، مضيفاً: “هذه المعركة الحاسمة للتخلص من الكهنوت الحوثي على حد تعبيره”.

إقرأ أيضاً  المحافظات التي يتوقع أن تشهد أمطارًا غزيرة

وأضاف المركز الإعلامي للقوات المسلحة أن دعوة قائد العمليات المشتركة تأتي في الوقت الذي يخوض فيه أبطال الجيش الوطني ملاحم بطولية ويحققون انتصارات ساحقة ضد جماعة الحوثي على امتداد جبهة نهم شرقي العاصمة صنعاء، وسط انهيارات وخسائر كبيرة في صفوف الحوثيين.

وتشهد جبهة نهم منذ أيام معارك عنيفة بين الجيش الحكومي والقوات التابعة لجماعة الحوثي وسط أنباء متواترة عن تحقيق الجيش الحكومي انتصارات في عدد من المواقع وسقوط العديد من قوات الحوثي بين قتيل وجريح مع تأكيدات حكومية من أسر أعداد كبيرة من الحوثيين.

مقالات مشابهة