المشاهد نت

تعز: متظاهرون يطالبون بفرض الأمن وملاحقة المطلوبين

مظاهرة في مدينة تعز

تعز – مازن فارس :

تظاهر الآلاف في مدينة تعز جنوب غرب اليمن، اليوم الخميس، للمطالبة بفرض الأمن والاستقرار وملاحقة كافة المطلوبين أمنيًا.

، وجاب المظاهر التي دعت لها رابطة أسر الشهداء في تعز الشارع الرئيسي في المدينة وصولا إلى مبني المحافظة المؤقت في شركة النفط .

ورفع المتظاهرون، لافتات تدعو الحكومة لاستكمال تحرير تعز من الحوثيين، وتطالب السلطات الأمنية بضبط الخارجين عن النظام والقانون.

وأدان بيان صادر عن التظاهرة ما وصفها بـ “الأعمال الإجرامية” التي ارتكبها المطلوبون أمنيًا في مدينة تعز، وسقط إثرها ضحايا أبرياء.

ودعا البيان الذي حصل “المشاهد” على نسخة منه، محافظ المحافظة واللجنة الأمنية لتحمل مسؤوليتهما تجاه أي تقصير في ملاحقة المجرمين الذين يجب أن يتم التعامل معهم بيد من حديد.

إقرأ أيضاً  لحج: «الكثبان الرملية» تودي بحياة مرتادي الطرق

وأكد المتظاهرون في بيانهم، الدعم والمساندة للجهود الأمنية التي أنجزت لتأمين المدينة، وقيامها مؤخرًا بالقبض على المطلوبين أمنيًا في المدينة.

وحذّر البيان السلطة المحلية والأجهزة القضائية والأمنية من أي تساهل مع المقبوض عليهم باعتبارهم قطاع طرق ومثيري فوضى ومرتكبي جرائمَ ترويعٍ وقتل.

و دعا البيان الحكومة والتحالف إلى الوقوف الجاد أمام دعم تحرير تعز، وتوفير الإمكانيات اللازمة لذلك.

والثلاثاء الفائت، أعلنت الأجهزة الأمنية إلقاء القبض على مطلوبين أمنيًا بعد أن هاجمت حملة أمنية مشتركة من الجيش والأمن والشرطة، مناطق شمالي المدينة كان يتواجد فيها المطلوبون.

وجاءت تلك الحملة الأمنية عقب يومين على اشتباكات بين مجاميع مسلحة أسفرت عن مقتل 4 مدنيين وإصابة 6 آخرين.

مقالات مشابهة