fbpx

المشاهد نت

ضبط عصابة تمارس السطو المسلح بتعز

تعز – شهاب العفيف

ألقت شرطة محافظة تعز، اليوم الأحد، القبض على عصابة مسلحة تمارس السطو والنهب وتقوم بأعمال التقطع في المدينة.

وقالت شرطة تعز في بيان لها، تلقى “المشاهد” نسخة منه، إن الحملة الأمنية بقيادة ضابط الأمن والنظام بالشرطة وليد العسالي، تمكنت من ضبط 8 عناصر تابعة للعصابة في منطقة الشماسي، بالقرب من هيئة مستشفى الثورة العام بتعز.

وأضاف البيان أن أحد عناصر العصابة أصيب بعد محاولتهم مقاومة الحملة والاشتباك معها، كما تم ضبط عدد 6 قطع سلاح وسيارتين ومجموعة من شرائح الاتصالات تستخدمها العصابة.

وأشارت شرطة تعز في البيان، إلى أن الأجهزة الأمنية تواصل ملاحقة بقية أفراد العصابة المسلحة والتي يتزعمها المدعو “أنس المغربي” الملقب العسي.

إقرأ أيضاً  مقترح أممي جديد لتمديد الهدنة

وفي وقت مبكر الأحد، دارت اشتباكات مسلحة بين الحملة الأمنية وعصابة مسلحة في حي الشماسي جوار مستشفى الثورة العام؛ إذ تسببت الاشتباكات في إقلاق السكينة العامة.

وأمس السبت، أعلنت وزارة الداخلية تمكن الأجهزة الأمنية بمحافظة تعز، من إلقاء القبض على متهمين بارتكاب جريمة قتل، بعد وقوعها بزمن قياسي.

وكانت الأجهزة الأمنية بمحافظة تعز قد أعلنت خلال الأشهر الماضية، ضبط عدد من المتهمين بارتكاب جرائم جنائية وسطو على ممتلكات خاصة.

وشهدت مدينة تعز خلال الفترة الماضية، أعمال نهب على ممتلكات خاصة وعامة، والسطو على أراضي المواطنين من قبل نافذين بقوة السلاح.

مقالات مشابهة