المشاهد نت

السعودية تتفوق على اليمن بثلاثية في التصفيات الآسيوية

عدن – مختار عبده

حقق المنتخب السعودي فوزًا كبيرًا على المنتخب اليمني بنتيجة قوامها … في المباراة التي أقيمت مساء السبت في ملعب “مرسول بارك”، بالعاصمة السعودية الرياض و في إطار منافسات الجولة السابعة من المجموعة الرابعة للتصفيات المزدوجة المؤهلة إلى نهائيات كأس آسيا 2023 وكأس العالم 2022.

وحسم المنتخب السعودي النتيجة مبكرًا في شوط المباراة الأول حين خرج متنصرًا بثلاثة أهداف دون مقابل في ظل عجز واستسلام واضح من قبل المنتخب اليمني.

وافتتح سالم الدوسرى التهديف لصالح المنتخب السعودي في الدقيقة الرابعة من بداية المباراة، ثم أضاف فهد المولد الهدفين الثانى والثالث في الدقيقتين 17 و32 من زمن اللقاء.

إقرأ أيضاً  تسجيل إصابات بالكوليرا في أبين

ولم يشهد شوط المباراة الثاني أي هدف من المنتخبين حيث اكتفى المنتخب السعودي بنتيجة الشوط الأول الذي استطاع أن يحافظ عليه حتى نهاية المباراة.

هذا ويخوض منتخب اليمن مباراته الثانية أمام أوزباكستان يوم 11 من شهر يونيو الحالي على استاد الملك فهد الدولي، قبل أن يواجه في مبارياته الثالثة منتخب فلسطين يوم 15 من نفس الشهر.

يذكر أن منتخب اليمن تنتظره مباراة أخرى في الملحق المؤهل لبطولة كأس العرب في قطر، بمواجهة موريتانيا يوم 22 يونيو بالدوحة في المباراة المؤهلة لدور المجموعات من البطولة.

مقالات مشابهة