fbpx

وقفة احتجاجية للمطالبة بحصة تعز من الغاز

Share on facebook
Share on whatsapp
Share on telegram
Share on twitter
Share on linkedin
وقفة احتجاجية - المشاهد

لحج : صلاح بن غالب :

نظم اليوم الاحد وكلاء الغاز المنزلي بمديرية حيفان جنوبي محافظة تعز (جنوب غرب اليمن) وقفة احتجاجية تنديداً بحرمان مديرية حيفان وبعض مناطق مديرية المواسط جنوب المحافظة من مادة الغاز المنزلي

ورفع المحتجون شعارات ولافتات تطالب شركة الغاز اليمنية بمحافظة تعز إطلاق حصص المناطق المحرومة من المادة منذ شهرين على التوالي.

وأوضح فاروق الدكيم أحد وكلاء الغاز بمديرية حيفان لـ “المشاهد” نفذنا اليوم وقفة احتجاجية أمام محطة الفرشة بمديرية طورالباحه بمحافظة لحج (جنوب اليمن) التي كانت حصة الغاز تصل إليها من شركة صافر بمحافظة مأرب (شرق اليمن)

وأضاف تفأجنأ بمذكرة من شركة الغاز فرع تعز بتحويل حصة مديرية حيفان والمناطق المجاورة لها من مديرية المواسط إلى داخل المدينة بحجة تغطية العجز عند مالكي المطاعم والبوفيات.

إقرأ أيضاً  عملية عسكرية للقوات الحكومية بشبوة

وأشار الدكيم منعنا من قبل طرفي الحرب من ممارسة الإحتطاب بحجة حظر الاقتراب من المواقع العسكرية للطرفين وجاء قرار ايقاف حصة الغاز من قبل الشركة ليفاقم الوضع المعيشي الصعب لدى المواطنين.

وأكد الوكلاء “للمشاهد ” أنهم سيظلون في اعتصام دائم أمام المحطة الفرشة حتى يتم إلغاء قرار الشركة الجائر واطلاق حصة غاز المديرية.
وناشد الوكلاء شركة صافر للغاز بمحافظة مأرب وفرع الشركة بمحافظة تعز العدول عن القرار الذي زاد من معاناة المواطنين داخل المديرية.

وتشهد محافظة تعز أزمة غاز خانقة وانعدام للخدمات العامة وسط إحتجاجات شعبية تنديداً بالفساد المستشري في الدوائر الحكومية داخل محافظة تعز

Share on facebook
Share on telegram
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on linkedin
مقالات مشابهة