المشاهد نت

مايحدث من قبل الحزام الامني بمحافظة عدن للمسافرين القادمين من المحافظات الشمالية”تفاصيل”

منعت قوات الحزام الأمني فى محافظة عدن دخول المئات من أبناء المحافظات الشمالية من دخول المدينة .

وافاد شهود عيان “للمشاهد” ان المئات المسافرين القادمين من محافظة تعز تم ايقافهم من قبل الحزام الأمني فى نقطة الحديد على الخط الاسفلتي القادم من طور الباحة والواصل الى مدينة عدن .

وقالت مصادر اعلامية من ضمن من تم ايقافهم أن نقطة الحزام الأمني تتعامل مع المسافرين بشكل مهين  وتوقفهم لساعات طويلة بدون إبداء أسباب لمنعهم من الدخول رغم إثبات كل أوراق هوايتهم  مضيفا أنهم ظلوا أكثر من 8 ساعات فى العراء وتحت الشمس بينهم مسئولين فى السلطة المحلية فى تعز تم ايقافهم والتعامل مهم بالألفاظ البذيئة.

إقرأ أيضاً  جولة مفاوضات جديدة بين الحوثيين والحكومة حول الأسرى

وأوضحت هذة المصادر “للمشاهد” ان هذا اليوم الثامن على التوالي ينم منع و إيقاف المسافرين القادمين من  محافظات مختلفة إلى عدن من قبل الحزام الأمنى بعدن  .

وأشارت المصادر أن كثير من المسافرين وخاصة منهم المرضي الذين يريدون السفر عبر مطار عدن يتم ايقافهم إلى مايزيد عن 8 ساعات حتى يتم بعد الإلحاح والاستجداء المهين لهم من الدخول وبعضهم يضطر للعودة من حيث اتو.

وتناقل نشطاء فى مواقع التواصل الاجتماعي مئات المسافرين والسيارات يترتصون على امتداد الطريق الاسفلتي أمام النقطة العسكرية التابعة للحزام الأمنى قبل مصنع الحديد فى المدخل الشرقي لمدينة عدن .[ads1]

 

 

مقالات مشابهة