المشاهد نت

إفتتاح الجولة الرابعة من الملتقي الشتوي الكروي بصنعاء

المشاهد-خاص:

تمكن فريق شعب صنعاء من تسجيل فوزه الأول على جاره أهلي صنعاء بنتيجة قوامها 2/1 سجلت على مدى شوطي المباراة الأول والثاني في افتتاح الجولة الرابعة من الملتقى الشتوي الأول الذي يقام بنادي وحدة صنعاء .

وافتتح شعب صنعاء التسجيل مبكرا عبر اقدام اللاعب زكريا طواف الذي استقل تقدم حارس أهلي صنعاء ليودعها بالشباك معلنا الهدف الأول لفريقه في الربع الساعة الأولى من شوط المباراة الأول.

بعد الهدف المبكر لشعب صنعاء حاول أهلي صنعاء الرجوع لأجواء المباراة دون جدوة ليعاود نفس اللاعب تسجيل الهدف الثاني لفريقه في نهاية الشوط الأول من المباراة .

الشوط الثاني دخل أهلي صنعاء مهاجما بقوة من اجل البحث عن التعديل والعودة إلى أجواء المباراة لتثمر تقليص الفارق بهدف أهلاوي عن طريق سعد المنصوب في الدقيقة 65 ومن بعدها شن الفريق الأحمر العديد من الهجمات من اجل التعديل لكنه قوبل باستبسال دفاعي كبير من قبل لاعبي شعب صنعاء لتنتهي المباراة بفوز شعب صنعاء بهدفين مقابل هدف للأهلي

إقرأ أيضاً  استمرار التوتر في جبهات القتال

وفي نهاية المباراة حصل لاعب شعب صنعاء زكريا طواف على جائزة أفضل لاعب في المباراة والمقدمة من نادي وحدة صنعاء.

وتتواصل المباريات يوم غدا بلقاء يجمع فريق 22 مايو مع العروبة فيما تتحتم منافسات الجولة الرابعة يوم الجمعة بلقاء يجمع وحدة صنعاء متصدر الدوري مع فريق اليرموك .

 

مقالات مشابهة