المشاهد نت

وقفة احتجاجية لأعضاء هيئة التدريس بجامعة تعز

وقفة إحتجاجية لاعضاء هئية التدريس بجامعة تعز صورة ارشيفة

تعز – أسامة العفيف

نفذت الجمعية التعاونية السكنية لأعضاء هيئة التدريس بجامعة تعز، اليوم الخميس، وقفة احتجاجية للمطالبة بوقف الاعتداءات المتكررة على أرضية تتبع أعضاء هيئة التدريس، الواقعة بمنطقة الدمينة هشمة في محافظة تعز.

وأوضح أمين عام الجمعية التعاونية، الدكتور مفيد الأثوري، في تصريح ل”المشاهد” أنه منذ العام 2005، والاعتداءات تطال الأرضية التي اشتراها الأعضاء من حر أموالهم، والبالغ مساحتها 2500 قصبة.

وأضاف الأثوري أن الجمعية تعبر عن بالغ أسفها من الموقف المتخاذل للسلطة المحلية بالمحافظة، إزاء كل ما يجري من اعتداءات على أرضية أعضاء هيئة التدريس في جامعة تعز.

إقرأ أيضاً  «الألغام» تفتك بمواطني لحج

وطالب الأثوري بضرورة “منع كافة الاعتداءات على الأرض المسورة بكامل حدودها، وسرعة القبض على من قاموا بالاعتداءات عليها وإحالتهم إلى الأجهزة المختصة لينالوا جزاءهم الرادع”.

وحسب بيان الجمعية، فإن أعضاء هيئة التدريس و منذ ما يزيد عن 18 عامًا، لم يستطيعوا البسط على الأراضي، وقيام نافذين بمنعهم.

وأضاف البيان أن الجمعية تأمل من قيادة السلطة المحلية، “بإزالة كل ما يعترض الهيئة من عراقيل مفتعلة من قبل الأجهزة المختصة بشأن التوثيق واستكمال الإجراءات الحكومية اللازمة”.

مقالات مشابهة