المشاهد نت

بطولة دولية للملاكمة في عدن

عدن – بديع سلطان

تعمل وزارة الشباب والرياضة اليمنية، والسلطة المحلية في محافظة عدن (جنوب اليمن)، ترتيبات لاستضافة بطولة دولية الملاكمة، لأول مرة منذ اندلاع الحرب في البلاد عام 2015.

ويشارك في البطولة، التي ستقام أواخر شهر نوفمبر/تشرين ثاني القادم، لاعبين محترفين يمثلون 12 دولة عربية وأجنبية، بمشاركة لاعبين يمنيين.

وقال القائم بأعمال محافظ محافظة عدن، بدر معاون، لـ«المشاهد» إن السلطة المحلية مستعدة لتوفير كافة الدعم اللازم بتسهيل إقامة البطولة وضمان نجاحها.

وأضاف معاون أن البطولة ستعكس الصورة الحقيقية لعدن، كمدينة آمنة ومستقرة، وبيئة حاضنة للأمن والسلام.

وكان القائم بأعمال محافظ محافظة عدن، قد التقى بوكيل قطاع الرياضة بوزارة الشباب والرياضة، خالد الخليفي، برفقة مدير عام شركة SMA5 الإماراتية لتنظيم البطولات والفعاليات، سالم الصيعري.

وبحث اللقاء، ترتيبات إقامة بطولة الملاكمة الدولية للمحترفين، بمشاركة لاعبين يمثلون 12 دولة عربية وأجنبية، والتي من المقرر أن تستضيفها مدينة عدن في الـ25 من شهر نوفمبر/تشرين ثاني القادم.

إقرأ أيضاً  حضانة الأم لطفلها... الحق المسلوب

من جانبه، قال وكيل وزارة الشباب والرياضة خالد الخليفي إن الهدف من البطولة يرتكز على إرسال رسالة واضحة للعالم بأن عدن آمنة، عبر إقامة الفعاليات الرياضية الكبرى، مشيدًا بتفاعل قيادة محافظة عدن مع البطولة كشريك أساسي في إنجاحها.

فيما أثنى مدير شركة SMA5 الإماراتية، ورئيس اللجنة المنظمة للبطولة، سالم الصيعري، بتعاون قيادة السلطة المحلية في محافظة عدن، وتوفيرها كافة الترتيبات الخاصة بإنجاح البطولة.

يذكر أن بطولة الملاكمة الدولية للمحترفين، تنظمها شركة SMA5 بالتعاون مع الاتحاد الدولي للملاكمة، وهي من أولى البطولات الرياضية الدولية بهذا الحجم التي ستقام في مدينة عدن.

كما تم اختيار حلبة نادي شمسان الرياضي بمديرية المعلا لاحتضان البطولة، بعد دراسة ميدانية لكافة المنشآت الرياضية المتواجدة في المدينة.

مقالات مشابهة