fbpx

المشاهد نت

إب : مقتل عاقل حارة بسبب إسطوانات الغاز

إب – رفيق الحمودي

لقي عاقل حارة في محافظة إب مصرعه إثر خلاف على توزيع أسطوانات الغاز المنزلي .
وأوضحت مصادر محلية ل” المشاهد” أن يحي صبره العاقل السابق لحارة أبلان في محافظة اب لقى مصرعه بعد مشادة كلامية مع العاقل الجديد للحارة نفسها بسبب توزيع كميه من اسطوانات الغاز المنزلي على عدد من المواطنيين في الحارة .
وذكرت المصادر أن القاتل الذي يسكن في منطقة ” الاشعثي ” أسفل جبل ” ربي ” في مكان يسمى الحكل _ابلان جاء ومعه أحد عساكر قسم الشرطة بالمنطقة مطالبا العاقل صبرة بحصة منطقة الاشعثي وتطورت المشكلة بينهما ليقوم الجاني بعدها بإطلاق رصاصتين من مسدسه اخترقت الأولى رأسه العاقل صبره فيما اخترقت الرصاصة الثانية أسفل الظهر
وقال شهود العيان ل” المشاهد” أن ابناء المجني عليه – يحيى صبره – وبعض الحضور القوا القبض على القاتل وسلموه لجنود قسم الشرطة .
فيما تم إسعاف المجني عليه إلى مستشفى الثورة في مدينة إب لكنه وصل وقد فارق الحياة .
وقال مصدر أمني أن الجاني تم إيداعه السجن لاستكمال التحقيقات وإحالته للأجهزة القضائية .
وشهدت محافظة إب (وسط اليمن) انتشارا ملحوظا في عدد الجرائم الجنائية خلال الفترة الماضية وسجلت المحافظة بحسب تقارير محلية، أكبر نسبة في الجرائم الجنائية بين المحافظات الواقعة تحت سيطرة جماعة الحوثي .
وذكرت إحصائية أمنية ان عدد الجرائم المضبوطة بمحافظة إب خلال العام 2018م بلغت ألفين و210 جريمة بحسب وكالة الأنباء اليمنية سبأ التابعة لجماعة الحوثي.
وأوضحت الإحصائية أن المضبوطين على ذمة تلك الجرائم بلغ ثلاثة آلاف و345 شخصا بينها ” 684 ” جريمة قتل وشروع في قتل واعتداء.

مقالات مشابهة