fbpx

المشاهد نت

جماعة الحوثي تهدد محامي الفنانة انتصار الحمادي

صنعاء – شهاب العفيف :

كشف المحامي والمستشار القانوني للفنانة “انتصار الحمادي” خالد الكمال، أنه تلقى تهديدات من قبل جماعة الحوثي؛ وذلك لمتابعته المستمرة عن قضية موكلته الحمادي للإفراج عنها.

وأضاف المحامي الكمال لـ”المشاهد” أن تهديدات الحوثيين تعرض لها في اليومين الماضيين بعد مواصلته متابعة قضية احتجاز الحمادي.

وأشار إلى أنه يفكر بالإنسحاب من القضية خوفًا على تعرض أسرته لأي أذى من قبل الحوثيين، وليس خوفًا على نفسه، بحسب الكمال.

وأوضح أن عضو النيابة المحقق في القضية رياض الإرياني، رفع مذكرة بالإفراج عن موكلته انتصار وزميلاتها، لكن وكيل النيابة ياسر الزنداني تعنّت ولم يفرج عنهن، دون عرض وإبداء الأسباب، بالرغم من قناعة عضو النيابة ببراءة الحمادي وزميلاتها.

إقرأ أيضاً  لحج: سقوط ضحايا بانفجار عربة عسكرية

وأكد خالد عدم السماح له بتصوير ملف القضية دون تقديم أي مبرر لهذا الإجراء، بما فيه من مخالفة قانونية.

وكانت قد بدأت النيابة العامة،عبر فريق من المحققين، الأربعاء الماضي، أولى جلسات الاستجواب للفنانة انتصار الحمادي وزميلاتها الأربع في السجن المركزي في العاصمة صنعاء.

وأشار الكمال، عبر بيان على صفحته في “فيسبوك”، رصده “المشاهد”، إلى أن الفريق وجه لموكلته ورفيقتها 45 سؤالًا، بينما تعذر التحقيق مع زميلاتها الأخيرتين بسبب عدم حضور محاميهما.

وتعرضت الفنانة انتصار الحمادي مع رفيقاتها في 20 من فبراير الماضي، للاختطاف في حي شملان شمال العاصمة صنعاء، من قبل مسلحين بزي مدني يتبعون جماعة الحوثي.

مقالات مشابهة