fbpx

ضبط معملٍ لتعبئة وتغليف المخدرات بالمهرة

المهرة – شهاب العفيف

ضبطت الأجهزة الأمنية بمحافظة المهرة (جنوب شرق اليمن)، أمس الأحد، معملًا متكاملًا لتعبئة وتغليف وتكرير المخدرات.

وقال بيان صادر عن مركز المهرة الإعلامي، تلقى”المشاهد” نسخةً منه، إن الأجهزة الأمنية ضبطت أمس معملًا متكاملًا لتكرير وتغليف وتعبئة المواد المخدرة بأحد منازل مدينة الغيضة، يسكنه أحد تجار المخدرات، يدعو (ع. أ. أ).

وأشار إلى أن عملية الضبط تمت من قبل رجال البحث الجنائي بحضور النيابة العامة.

وأضاف البيان أن النيابة أمرت بتحرير محضر ضبط والتحفظ على المضبوطات وتحريزها وفتح محاضر جمع الاستدلالات في مواجة صاحب المنزل.

وأوضح أن هذه العملية الأولى من نوعها التي ينفذها البحث الجنائي بمحافظة المهرة في ضبط معمل لتعبئة وتغليف المخدرات.

ونقل البيان عن نائب مدير الأمن ومدير البحث الجنائي، أحمد رعفيت قوله، إن عملية الضبط جاءت بعد بحث وتحرٍ واسع قام به رجال البحث لرصد ومتابعة تجار ومروجي المخدرات؛ أفضت إلى تحديد مكان المعمل، منوهًا بأنه تم إشعار النيابة.

إقرأ أيضاً  الحوثيون يقتحمون قريةً بالبيضاء والأهالي يقاومون

وأكد رعفيت أن الجميع أمام القانون سواء وسيتم ضبط كل مجرمٍ مروجٍ كان أم تاجرًا أو متعاطٍ لهذه الآفة التي وصفها بـ”الخطيرة” مهما كان.

وفي وقت سابق أمس، أعلنت الأجهزة الأمنية بمحافظة المهرة في بيان، رصده “المشاهد” أنها ضبطت ،أمس الأول، أربعة من مروجي المخدرات في عدد من مديريات المحافظة بعمليات منفصلة.

وأوضح مصدر في إدارة البحث الجنائي بالمحافطة أن عمليات الضبط جاءت بعد رصد وتحرٍ دام عدة أيام للأشخاص المشتبه بهم، وأسفرت المعلومات عن ضبط الجناة وهم متلبسين وبحوزتهم ممنوعات من الحشيش ومادة “الشبو”، وإحالتهم إلى الجهات المختصة.

مقالات مشابهة