المشاهد نت

مقتل أحد أفراد الحملة الأمنية في تعز

منظر عام لمدينة تعز - المشاهد

تعز – عقيل عبدالله :

قتل اليوم في مدينة تعز أحد أفراد الحملة الأمنية وأصابة 6 آخرين من أفراد الحملة بمدينة تعز الواقعة تحت سيطرة القوات الحكومية أثناء اشتباكات مسلحة مع مطلوبين أمنيًا في المناطق الشمالية لمديرية القاهرة.

وأوضح المسؤول الإعلامي في شرطة تعز أسامة الشرعبي لـ”المشاهد” أن الحملة الأمنية مازالت مستمرة حتى ساعة كتابة هذا الخبر الساعة الثالثة عصرًا في ملاحقة والقبض على مطلوبين أمنيًا.

وأشار إلى أن مدير شرطة تعز العميد منصور الأكحلي قطع صباح اليوم مؤتمر صحفي كانت عقدته إدارة شرطة تعز لمتابعة الحملة الأمنية التي تعرضت لإطلاق رصاص من مطلوبين أمنيًا.

يشار إلى أن مسلحين يتبعون نافذين حسب سكان محليين ويقودهم أحد المطلوبين في عدة جرائم جنائية كانوا قد أجبروا أصحاب محلات تجارية على إغلاق محلاتهم وإجبارهم على دفع مبالغ مالية غير قانونية وسبق أن اشتبكت مجموعة مسلحة مع أحد موردي القات إلى مدينة تعز بسبب رفضه دفع مبالغ مالية من قبل المسلحين الذين يقودهم حسب مصادر محلية المدعو غزوان المخلافي تسببت الاشتباكات في أضرار في بعض المنازل في منطقة الشماسي التي دارت فيها الاشتباكات.

إقرأ أيضاً  أكرم عبدالله.. عدسة أوصلت اليمن للعالمية

وقوبلت مثل هذه الأعمال بسخرية من بعض قيادات جماعة الحوثي حيث غرد قبل يومين رئيس المجلس السياسي محمد على الحوثي في صفحته على توتير في مامعناه أن مايحدث في تعز هو عدم القدرة على إدارة الوضع في مدينة تعز .


مقالات مشابهة