المشاهد نت

زيادة عدد الرحلات الجوية بين صنعاء وعمّان

مطار صنعاء - صورة متناقلة

صنعاء – مصطفى اليافعي

أعلنت الخطوط الجوية اليمنية زيادة رحلاتها الجوية من مطار صنعاء الدولي إلى العاصمة الأردنية عمًان بواقع ست رحلات في الأسبوع، ابتداءً من يوم غدٍ السبت.

وقالت الخطوط الجوية اليمنية، في منشور على صفحتها بـ”الفيسبوك”، رصده «المشاهد»، ان جهود قيادة الشركة بزيادة الرحلات إلى الأردن تكللت بالنجاح، كمرحلة أولى تليها وجهات أخرى.

وأشارت الشركة إلى حرصها على تحسين مستوى الأداء، بمختلف الجوانب الإدارية والتجارية والمالية والفنية، والرفع من مستوى التشغيل.

ولفتت إلى أن الشركة تأخذ نصب عينيها الجوانب الإنسانية في المقام الأول، وليس فقط التجارية والتي تكللت بالنجاح وزيادة الرحلات من صنعاء إلى عمان.

إقرأ أيضاً  تعز…تسجيل وفيات بالكوليرا

وفي ذات السياق، قالت جماعة الحوثي، أمس الخميس، إن التحالف العربي سمح بمضاعفة عدد الرحلات الجوية من مطار صنعاء إلى العاصمة الأردنية عمان.

ونقلت قناة “المسيرة” التابعة للحوثيين عن مسئولين في هيئة الطيران المدني بالجماعة، أن “التحالف سمح بثلاث رحلات إضافية (كل أسبوع) من مطار صنعاء الدولي إلى الأردن”.

وشهد مطار صنعاء الدولي حظرًا جويًا من قبل التحالف العربي منذ عام 2015، بسبب الحرب في البلاد، غير أن الأوضاع الإنسانية والتفاهمات السياسية فرضت تشغيله بشكل جزئي ومتقطع خلال السنوات الماضية.

مقالات مشابهة