المشاهد نت

قيادات حوثية تمنع رجل إعمال في الحديدة من الظهور للإعلام “تفاصيل “

صورة لمدينة الحديدة
المشاهد-  خاص:
رفضت قيادات حوثية بمحافظة الحديدة السماح لرجل الأعمال جمال باشا فقيرة من عقد مؤتمر صحفي كان مقررا له أن يعقد بعد الإفراج عنه وإطلاق حريتة ووصولة لمحافظة الحديدة مساء الأحد الماضي قادما من صنعاء حيث كان محتجز لدى سجون جماعة الحوثي  لفترة تجاوزت 6 أشهر .
ووفقا لمصدر مقرب من جمال باشا أكد لــ” المشاهد “ أنه تم الترتيب لعقد مؤتمر صحفي يتم خلاله الكشف عن ماتعرض له باشا فقيرة داخل سجون الجماعة  والتهم الكيدية التي وجهت له والوشايات المغرضة ضدة إلا أنهم فوجئوا بتهديدات صريحة بالقبض علية واعادتة إلى سجونهم في حال أصر على عقد المؤتمر الصحفي
واضاف ومن هنا تم إلغاء المؤتمر بعد تدخل شخصيات اجتماعية ومسؤولين لدى باشا فقيرة وعرضوا علية أن يلغي فكرة المؤتمر الصحفي والتصريح للإعلام نهائيا خلال الفترة الحالية خصوصا أنه كبير في السن
وأكد المصدر انه كان هناك بعض الخلافات المالية مع شريكة بمبلغ 360 مليون ريال وشيكات ومعاملات مالية كانت في طريقها للحل لولا تدخل اجماعة وبصورة تعسفية اودعتة سجونها وبتهم كيدية .
وأوضح المصدر أن رجل الأعمال وصل للحديدة في حالة سئية جدا  اتضح خلالها تعرضة لمضايقات واستفزازت داخل أماكن الحجز حسب المصدر اثرت على صحتة .
يذكر أن جماعة الحوثي ومنذ سيطرتها علي محافظة الحديدة تمارس القبضة الحديدة علي ابناء المحافظة وتقوم بإنتهاكات مختلفة في حق الحريات والتضيق علي كل من يعارضها .
مقالات مشابهة