المشاهد نت

محافظ تعز يلتقي بالقيادات السياسية ويناقشهم بهذة القضايا

المشاهد-خاص:

ناقش محافظ تعز امين احمد محمود ،اليوم في لقاء موسع مع الأحزاب والتنظيمات السياسية بالمحافظة استكمال عملية التحرير ودحر الانقلاب وإعادة السلطة الشرعية وبسط سلطة الدولة اضافة الى تفعيل أجهزة ومرافق ومؤسسات الدولة المختلفة وصرف مرتبات الموظفين.

وأكد بأن هناك مهام وتحديات لايمكن مواجهتها والتغلب عليها إلا بتكاتف الاحزاب كداعم أساسي ومختلف الفعاليات المجتمعية من خلال الحوار والتنسيق والتواصل والعمل بتناغم وانسجام وبحث مختلف القضايا وإيجاد الحلول الناجعة لها والترفع فوق المكايدات الحزبية والسياسية.

إقرأ أيضاً  المنخفض الجوي .. أضرار في البنية التحتية بـ المهرة وحضرموت

وعبر المحافظ عن شكره للأحزاب والتنظيمات السياسية على مواقفها الوطنية المسؤولة وما توصلت إليه في وثيقة البرنامج السياسي التي تم التوقيع عليها العام المنصرم والتي عكست استشعارهم للمسؤولية الوطنية خاصة في هذه الظروف الاستثنائية والحرجة التي تعيشها المحافظة في ظل الحرب والحصار الذي يفرضه المتمردون الحوثيون.

واكد المشاركون على ضرورة وضع حد لمختلف التجاوزات والاختلالات أينما وجدت في المجالين العسكري والمدني وتعزيز الأمن وبسط سلطة الدولة وتفعيل المؤسسات وضبط الايرادات وايلاء الاهتمام والرعاية لأسر الشهداء والجرحى.

مقالات مشابهة