لقاءات تضامنية للصحفيين في عدد من المحافظات

Share on facebook
Share on whatsapp
Share on telegram
Share on twitter
Share on linkedin

تعز – متابعات:

نظم فرع نقابة الصحفيين اليمنيين بمحافظة تعز، اليوم، بالتعاون مع الاتحاد الدولي للصحفيين، اللقاء التضامني المهني للصحفيين بالمحافظة بحضور عدد من الصحفيين.

وهدف اللقاء إلى تفعيل دور النقابة، ولم شمل شتات الأسرة الصحفية وتبني قضاياهم وتوجيه الخطاب الاعلامي بما يعزز التلاحم الوطني، وتبني قضايا المجتمع، وإعادة تفعيل المؤسسات الاعلامية والاهتمام بمنتسبيها، وتوصيل معاناة الصحفيين وأسرهم إلى الرأي العام العالمي.

في سياق متصل، نظم فرع نقابة الصحفيين اليمنيين بحضرموت وشبوة والمهرة ،اليوم، بالمكلا، بالتعاون مع الاتحاد الدولي للصحفيين، اللقاء التضامني المهني النقابي بمشاركة صحفيين من عدد من وسائل الاعلام.

إقرأ أيضاً  الحوثيون يدعون لمسيرة منددة بمقتل "سليماني"

وناقش اللقاء تفعيل أنشطة النقابة بما يعزز دور الصحفيين في هذه المرحلة، بالإضافة إلى التعاون المشترك بين فرع النقابة والمؤسسات الحقوقية ومن بينها فرع مؤسسة صح لحقوق الانسان، بما من شأنه خدمة ومناصرة قضايا الصحفيين والاهتمام بحقوقهم والدفاع عنها.

وتميز اللقاء بعدد من المداخلات التي قدمها المشاركون، وتناولت جملة من القضايا المهنية والدور الذي يجب على الفرع الاضطلاع به، بالإضافة إلى تفعيل عمل الصحفيين وأهمية المناصرة الصحفية والوقوف إلى جانبهم في القضايا المهنية والحقوقية.

Share on facebook
Share on telegram
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on linkedin
مقالات مشابهة
الأكثر قراءة
استطلاعات الرأي