المشاهد نت

الهيئة الشعبية بشبوة تحذر من الاقتتال الداخلي في المحافظة

شبوة – خالد الحميري :

قال رئيس الهيئة الشعبية بمحافظة شبوة اللواء أحمد مساعد حسين أن التحركات العسكرية والتحشيد في محافظة شبوة تعد مؤشراً خطيراً لوقوع فتنة قادمة قد تزج بأهاليها إلى مستنقع الصراعات الدامية.

وحذر في بيان حصل “المشاهد” على نسخة منه المواطنين والأحزاب السياسية من مخططات الفوضى والاقتتال الداخلي مؤكداً أن من يدعو لتوجيه السلاح ضد أبناء المحافظة سيتحمل كامل المسئولية القانونية والانسانية والاخلاقية والسياسية والإجتماعية عن ما ستؤول اليه الأوضاع في شبوة.

وطالب المنتسبين للمؤسستين العسكرية والأمنية في محافظة شبوة بتجنب الاقتتال الداخلي بين أبناء محافظة المهرة ورفض أي أوامر بتوجيه السلاح إلى نحور بعضهم البعض وتغليب المصلحة العامة على المصالح الشخصية الضيقة.

إقرأ أيضاً  وفيات بالكوليرا في عدن

وحمل البيان من يصدر الأوامر بالاقتتال وتفجير الأوضاع المسئولية الكاملة عن ما سيحصل من فوضى داخل المحافظة داعياً من أسماهم بالمتعطشين للحرب بالتوجه صوب الجبهات المشتعلة.

ودعا أبناء شبوة لإخماد الفتن والحفاظ على أمنهم واستقرارهم وديمومة الوئام والسلام بينهم والاتعاظ من ماجرى ويجري في عدن وتعز من فوضى نتيجة تقسيمها إلى مربعات تتحكم فيها قوى عسكرية ومليشيات بمسميات عديدة.

مقالات مشابهة