fbpx

تدشين أنشطة المراكز الصيفية والمخيمات الشبابية بتعز

Share on facebook
Share on whatsapp
Share on telegram
Share on twitter
Share on linkedin

تعز – مجاهد حمود

دشنت السلطة المحلية بمحافظة تعز اليوم الاثنين، المراكز الصيفية والمخيمات الشبابية الكشفية، والتي ينظمها مكتب الشباب والرياضة بمحافظة تعز (جنوب غربي اليمن) للعام الثاني على التوالي.

ونقلت وكاله “سبأ” عن وكيل المحافظة عبدالقوي المخلافي” أن تعز مصرة على السير قدما في تطبيع الحياة وتحقيق النهضة المجتمعية حيث تشكل المراكز والمخيمات الصيفية أساسا للانطلاق نحو نهضتها”.

وأضاف “ندشن اليوم المراكز الصيفية والمخيم الشبابي الكشفي للعام الثاني على التوالي، رغم التحديات المحيطة وهي رسالة نكررها دوما في فعالياتنا وبرامجنا الشبابية والرياضية والثقافية أن تعز قادرة على صنع الكثير مهما كان الظروف التي تعيشها “.

إقرأ أيضاً  قوة عسكرية تعتقل مسئول محلي وإعلاميين بشبوة

من جهته أشاد وكيل وزارة الشباب والرياضة لقطاع الشباب صالح الفقيه بالنشاط الشبابي والرياضي والمدني في محافظة تعز، مؤكدا أن المحافظة تمتلك ثروة ثمينة بشبابها قادرة على صنع المتغيرات والنهوض بالوطن وتحقيق التنمية المستدامة والتي يعد الشباب ركيزتها الأساسية .

يذكر أن هذه المخيمات والمراكز الصيفية تقام في تعز للعام الثاني على التوالي في اطار جهود السلطة المحلية في تطبيع الأوضاع في المدينة التي ترزح تحت الحصار الحوثي منذ أربع سنوات.

Share on facebook
Share on telegram
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on linkedin
مقالات مشابهة