بنك التضامن الإسلامي يفتتح فرعه في محافظة إب

Share on facebook
Share on whatsapp
Share on telegram
Share on twitter
Share on linkedin

إب – منير شرف :

افتتح بنك التضامن الإسلامي، اليوم الثلاثاء، فرعه في محافظة إب (وسط اليمن).
وقال نائب رئيس مجلس إدارة البنك، شوقي أحمد هائل، الذي دشن افتتاح الفرع في محافظة إب، إن ذلك يأتي ترجمة للخطط الاستراتيجية للبنك وتوسع نشاطه المصرفي، وحرصه على الاقتراب من العملاء وتلبية احتياجاتهم.
وأشار شوقي هائل، لوسائل الاعلام إلى” أن قيادة البنك حريصة كل الحرص على الارتقاء بأنشطة البنك وتطوير خدماته ليستشرف المستقبل كأفضل بنك في اليمن دون منافس.”
وكان بنك التضامن الإسلامي، حقق عائدات مالية خلال العام 2018، بلغت 22 مليار ريال، مقارنة بمبلغ 25.1 مليار ريال نهاية العام 2017م.
وتراجعت الإيرادات المالية لبنك التضامن الإسلامي، خلال العام 2018، مقارنة بالعام 2017، بمقدار 3 مليارات و100 مليون ريال، بنسبة انخفاض قدرها 12%.
وبين تقرير صادر عن البنك، أن صافي الخسائر في 2018، بعد أرباح المودعين وضرائب العام، سجلت 892.6 مليون ريال تقريباً، تمت تغطيتها من رصيد الأرباح المرحلة من العام 2017م، ولتبقى الأرباح المرحلة للبنك في نهاية العام برصيد 619 مليون ريال.
وبحسب التقرير، فإن إجمالي المصروفات وأعباء المخصصات والنفقات الأخرى لعام 2018م، بلغ 13.3 مليار ريال، مقابل مبلغ 12.3 مليار ريال في نهاية العام 2017م، بزيادة مليار ريال، وبنسبة زيادة قدرها 9%؛ نظراً لارتفاع محفظة التمويلات وتكوين مخصصات منتظمة وإلزامية، إضافة إلى تكوين مخصصات لبعض الاستثمارات.

Share on facebook
Share on telegram
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on linkedin
مقالات مشابهة
الأكثر قراءة
استطلاعات الرأي