fbpx

المهرة: ضبط عصابتي تجارة مخدرات وسرقة مجوهرات نسائية

Share on facebook
Share on whatsapp
Share on telegram
Share on twitter
Share on linkedin

المهرة – حنان محمد :

قال مدير شرطة المهرة العميد مفتي سهيل صموده إن الأجهزة الأمنية بالمحافظة حققت أنجازات كبيرة خلال اليومين الماضيين تمثلت في ضبط العديد من المطلوبين أمنيًا .

وقال صموده لـ”المشاهد” إن الأجهزة الأمنية وفي إطار الحملة التي تقوم بها حاليا تمكنت من مداهمة عدد من أوكار تجار ومروجي المخدرات وأسفرت العمليه عن ضبط عدد من أفراد العصابة وبحوزتها كميات من حبوب الكبتاجون المخدر ومادة الحشيش المخدر وتم تحرير محاضر ضبط بالمضبوطات وتحريزها تمهيدًا لإحالتها للجهات القضائية.

مشيرًا إلى أن الأجهزة الأمنية لاتألو جهدا في ضبط المجرمين ومروجي المخدرات وسيتم اتخاذ الإجراءات القانونية بحق المضبوطين وسيتم إحالتهم إلى النيابه تمهيداً لمحاكمتهم كي ينالوا جزاءهم العادل .

إقرأ أيضاً  وعود رعاية نجوم "نكابر" تضل طريقها

هذا وقد تمكن رجال البحث الجنائي في وقت سابق من ضبط عصابه متخصصة بسرقة النساء مكونه من نساء ورجال تقوم بسرقات مجوهرات ومبالغ ماليه من النساء من الأسواق حيث تم ضبط مسروقات في حوزة العصابه فضلا عن اعترافها بجرائم سابقة.

هذا وقالت مصادر خاصة إن محافظ محافظة المهرة الجديد محمد على ياسر وجه بتسليم أجهزة الأمن كافة نفقاتها التشغيلية، موجهًا إياها بالقيام بواجبها في إحلال الأمن والاستقرار بالمحافظة .

Share on facebook
Share on telegram
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on linkedin
مقالات مشابهة