fbpx

إيقاف الغاز المنزلي عن مناطق ريفية بتعز

Share on facebook
Share on whatsapp
Share on telegram
Share on twitter
Share on linkedin

تعز : صلاح بن غالب :

أوقفت الشركة اليمنية للغاز بمحافظة تعز (جنوب غرب اليمن) توزيع مادة الغاز المنزلي بمديريتي حيفان والمواسط جنوب المحافظة منذ أكثر من شهر.

وأوضحت الشركة في مذكرة تم توجيهها لإدارة محطة الفرشة لتعبئة الغاز بمديرية طورالباحه بمحافظة لحج حصل موقع “المشاهد” على نسخة منها أنها ستحول الحصة المخصصة لمديريتي حيفان والمواسط لتغطية الطلب المتزايد عليها من قبل مالكي المطاعم داخل مدينة تعز.

وفي ذات السياق قال مدير عام مديرية حيفان محافظة تعز سلطان عبدالله محمود لـمراسل “المشاهد” بأن تحويل مخصص المديرية إلى مدينة الراهدة ” إجراء غير صحيح إطلاقًا كون مدينة الراهدة لاتزال تحت سيطرة جماعة الحوثي ولايتم التعامل التجاري هناك إلا بطبعة النقدية القديمة فقط.” وغير مبرر كون بين مناطق حيفان إلى محطة الفرشة أقرب بكثير من الوصول إلى مدينة الراهدة.

إقرأ أيضاً  استمرار التحذيرات من تدني درجات الحرارة

و عبر مواطنون في مديرية حيفان لـ”المشاهد” عن استنكارهم وتعجبهم في الوقت نفسه من تحويل مخصص المادة إلى داخل مدينة تعز وتعذر الشركة بتغطية العجز الحاصل في المطاعم في حين أن المطاعم تغلق أبوابها خصوصًا أيام إجازة العيد.

موضحين بأنهم حرموا من الحصول على المادة منذ أكثر من شهر جراء التلاعب بها.

وناشد المواطنون السلطة المحلية بالمحافظة والمديرية بسرعة إعادة توزيع المادة من محطة الفرشة بطورالباحه كما كانت تصرف للوكلاء من ذي قبل.

Share on facebook
Share on telegram
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on linkedin
مقالات مشابهة