fbpx

المدرب البعداني: باقٍ مع فحمان حتى الآسيوية

Share on facebook
Share on whatsapp
Share on telegram
Share on twitter
Share on linkedin

أبين – ماهر المتوكل

أكد المدرب اليمني، المدير الفني لبطل اليمن، فريق فحمان أبين، محمد البعداني، أنه باقٍ مع ناديه الذي فاز مؤخرا ببطولة الدوري اليمني، حتى ملحق بطولة الاتحاد الآسيوي.

وكانت الكثير من الشائعات قد ربطت اسم البعداني بالعديد من الأندية اليمنية الكبيرة.

وقال المدرب محمد البعداني في تصريح ل “المشاهد“: “إنه مستمر مع فحمان، وأنه يقدر إدارته وجمهوره الوفي الذي يحبه ويطالبه بالبقاء.

مشيرا إلى أنه يحرص على قيادة فحمان في البطولة الآسيوية، وتقديم مشاركة مشرفة ترضي جماهير اليمن قاطبة.

واشترط المدرب محمد البعداني ضرورة توفر متطلبات المشاركة التي يأملها ويتمنّاها جميع الرياضيين في البلاد، وفي مقدمتهم بلا شك جمهور نادي فحمان الوفي، بحسب قوله.

كاشفا أن عقب المشاركة الآسيوية للفريق، فإن لكل حدثٍ حديث، في إشارة إلى إمكانية رحيله عن فحمان عقب بطولة الاتحاد الآسيوي.

إقرأ أيضاً  بمشاركة اليمن..سحب قرعة كأس العرب للشباب

واختتم البعداني تصريحه المقتضب مع “المشاهد” بقوله إنه لا يدري، فقد يأتِ اليوم الذي لا يريدني الفحمانيون أصلا، ولا يرغبوا باستمراريتي معهم، رغم اني حتي الآن أؤكد بقائي مع فحمان، انطلاقا من حبي للاعبيه وإدارته وجمهوره.

وكان المدرب اليمني محمد البعداني قد أثار في مقابلة سبقت بطولة الدوري الكثير من اللغط لما احتوته من صراحه ومصداقية ووضوح، خصوصا فيما يتعلق بعلاقته مع اتحاد الكرة وعدم اختياره لقيادة إحدى المنتخبات الوطنية.

وكانت جماهير فحمان قد استقبلت أمس السبت، فريقها الفائز بلقب الدوري اليمني لأول مرة في تاريخه، وذلك في استقبال جماهيري كبير في مديرية مودية بمحافظة أبين.

Share on facebook
Share on telegram
Share on whatsapp
Share on twitter
Share on linkedin
مقالات مشابهة