المشاهد نت

القوات الحكومية تقترب من السيطره على معسكر التشريفات في تعز

المشاهد – تعز – اسماعيل احمد

احرزت القوات الحكومية المسنودة بالمقاومة الشعبية بتعز اليوم السبت ، تقدماً جديداً باتجاه معسكر التشريفات الواقع تحت سيطرة الحوثين وقولت صالح ، حيث تدور معارك شرسة في محيط المعسكر شرقي المدينة .
وقالت قيادة محور تعز التابعة للشرعية أن قوات الجيش المسنودة بالمقاومة الشعبية أحرزت تقدما شرق المدينة حيث باتت على أسوار وبوابة معسكر التشريفات ،
وكانت المعارك قد اندلعت هناك قبل ثلاثة أيام ، تمكنت خلالها القوات الحكومية ، من تطهير كل المباني المطلة على الشارع الرئيسي المتاخم لمعسكر التشريفات من الجهة الجنوبية الغربية، من القناصين الحوثيين الذي يتمركزون فيها .
وقال المركز الإعلامي لقيادة محور تعز ، أن الإشتباكات العنيفة تجددت بين قوات الجيش الموالي لهادي من جهة والحوثيين وقوات صالح من جهة اخرى ، في مديرية الصلو جنوب شرقي مدينة تعز بعد هدوءذام عدة أيام .
يذكر أن جبهات المدينة المختلفة تشهد مواجهات عنيفة بين الطرفين ، فيما تواصل قوات الحوثي وصالح استهداف المدنيين في الأحياء الشرقية وجبل صبر بمدينة تعز بالأسلحة الثقيلة وقذائف الهوزر .
وأكدت مصادر محلية من جبل صبرخبر استشهاد الطبيبه فهمية محمود محمد علي النجد واصابة اثنين اخرين من اسرتها ، أمس الجمعة ، جراء تعرض منزلهم الواقع في صبر لقذيفة دبابة أطلقتها جماعة الحوثي وقوات صالح من موقع تمركزها في تبة سوفتيل .
الجدير بالذكر ان الطبيبة كانت تعمل كمتطوعه في وحدة اعادة الامل قرية قراضه صبرالموادم ، حيث تعمل على تقديم الخدمات الاسعافية والصحية والعمليات الجراحية الصغيرة للمواطنين الذين كانوا يتساقطون جراء القذائف .

مقالات مشابهة